دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoudmagdy
 
 
mahmoudmagdy

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 84
نقاط النشاط : 226

"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Empty
مُساهمةموضوع: "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات   "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Emptyالجمعة 14 ديسمبر 2018 - 14:01

أعلنت منظمة  اتصال"نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"  عن إطلاق برنامج جديد لتنمية صادرات الشركات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "eExport" وذلك بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

يأتي البرنامج ليتماشا مع التوجه الاستراتيجي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم وتشجيع الشركات المصرية المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على التصدير لمختلف الأسواق الخارجية وزيادة فرص الشراكة والاستثمار بين الشركات المصرية ونظيراتها في خارج مصر وذلك من خلال عدد من المبادرات والبرامج وجهود منظمات المجتمع المدني العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقد تم تنظيم ملتقى للشركات للتعريف بالبرنامج بمقر هيئة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" بالقرية الذكية وذلك بحضور مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وأحمد السبكي نائب رئيس الهيئة، والدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة  "اتصال" ، والدكتور محمد شديد المدير التنفيذي لاتصال، وعدد من قيادات الهيئة وأعضاء اتصال.  

وأكدت مها رشاد، خلال اللقاء على أن الهيئة تستهدف دعم برنامج "eExport" الذي أطلقته اتصال لتشجيع الشركات على اختراق الأسواق الخارجية وزيادة عملاءها في الخارج من خلال التواصل مع وكلاء الأعمال والشركات المتخصصة في حلول المبيعات بالأسواق المستهدفة.

وأشارت إلى الدور الذي لعبته الهيئة في تحسين الصورة الذهنية عن بيئة الأعمال في مصر، وتحسين ترتيب وضع مصر في التقارير العالمية لمقاصد خدمات تكنولوجيا المعلومات.

شهد اللقاء أيضاً إلقاء الضوء على العوامل التي دفعت إلى تصميم البرنامج وابرز النتائج التي تم تحقيقها  في المرحلة الاسترشادية منه التي تم اطلاقها عام 2017، وتقديم أفضل الممارسات والدروس المستفادة منها.

وأعلنت "اتصال" خلال اللقاء عن الإطار الجديد للبرنامج والذي تقوم من خلاله المنظمة بالتعاقد مع شركات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لتسويق وبيع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركات أعضاء اتصال ، على أن تقوم الشركة العضو باختيار المسوق الأنسب لنشاطها ونوعية المنتجات أو الخدمات التي يمكن أن تقوم بتصديرها

وكشف المهندس حسام مجاهد، عضو مجلس اداره جمعيه اتصال، عن أن "اتصال" كانت قد توصلت إلى قائمة مختصرة من ثلاث شركات مبيعات في أوروبا والولايات المتحدة، تم اختيارهم من ضمن 23 شركة تقدمت للاشتراك في البرنامج، وقد تم الاختيار بواسطة لجنة وطبقاً للقواعد والمعايير المحددة مسبقاً بواسطة لجنة إدارة المشروع.

وأشار إلى أنه يمكن التوسع في مزيد من الأسواق الخارجية من خلال تدبير تمويل إضافي في حال نجاح المرحلة الأولى من البرنامج.

وقامت "اتصال" بتشكيل لجنة مشتركة مع "ايتيدا" تضم كافة الأطراف المعنية وممثلي الشركات الأعضاء باتصال تم من خلالها تحديد دعم تكلفة النشاط بنسبة تبدأ بـ 75% وحتى 25%.

وأكد الدكتور حازم الطحاوي، أن برنامج تشجيع التصدير هو أحد محاور العمل الرئيسية لاتصال خلال الفترة القادمة حيث أنه يتفق مع التوجه الاستراتيجي للدولة لتشجيع التصدير والوصول للأسواق الدولية.
المصدر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد العامري
 
 
حميد العامري

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 12474
نقاط النشاط : 13090

"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Empty
مُساهمةموضوع: رد: "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات   "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Emptyالجمعة 14 ديسمبر 2018 - 19:13

شكرا لك
بارك الله بك


توقيع : حميد العامري


"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Ddd10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour aliman
 
 
nour aliman

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 11609
نقاط النشاط : 15633

"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Empty
مُساهمةموضوع: رد: "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات   "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Emptyالجمعة 14 ديسمبر 2018 - 20:14

شكرا جزيلا لكم
بارك الله فيكم
فى انتظار جديدكم


توقيع : nour aliman
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaRiO X
فريـق الإشـراف

MaRiO X

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 10360
نقاط النشاط : 10645

"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Empty
مُساهمةموضوع: رد: "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات   "اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات Emptyالإثنين 8 يونيو 2020 - 19:13

باقات من الشكر والتقدير لجهودكم على هذا الموضوع العظيم ،،،
تقبل مروري ،،
تحياتي ،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"اتصال" و"ايتيدا" تطلقان برنامج لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي