الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر
 

 (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saya minatsuki
 
 

avatar

البلد : الكويت
الجنس : انثى
المساهمات : 9858
نقاط النشاط : 10298

(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Empty
مُساهمةموضوع: (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية   (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Emptyالثلاثاء 6 فبراير 2018 - 14:32



حصدت راميات نادي البحرين للرماية الميدالية الذهبية الثالثة لمملكتنا الغالية ضمن منافسات الرماية بدورة الالعاب الرابعة للاندية العربية للسيدات التي اقيمت صباح اليوم على نادي سيدات الشارقة، حيث استطاع الفريق المكون نوف الدوسري، صفاء الدوسري وسارة الدوسري ان يعانقن الذهب بتحقيقهن المركز الاول في ختام مسابقة البندقية الهوائية 10 متر للفرق بعد تسجيلهن 1844.7 نقطة، فيما احتلت الكويت المركز الثاني بتحقيقها 1823.4 نقطة واحتل الفريق العماني المركز الثالث برصيد 1817.2، وعلى مستوى منافسات الفردي حققت الرامية مروة العميري المركز الثاني والميدالية الفضية مسجلة 240.4 نقطة بعد منافسة قوية من الكويتية مريم الزروقي صاحبة الذهبية برصيد 244.6، فيما ذهب المركز الثالث للعمانية سهام ناصر بعد ان حققت 219.4
وقد حرصت رئيسة البعثة البحرينية الشيخ حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لمشاركة الراميات فرحة الانتصار بالذهبية الثالثة والنتائج الايجابية التي حققنها.
موزة: اعتز بأول ذهبية في "عام الذهب"
اعربت صاحبة اول ذهبية لبعثة مملكة البحرين بدورة العاب الاندية العربية للسيدات موزة عبدالرحيم بطلة مسابقة المسدس الهوائي 10 متر عن بالغ سعادتها بتحقيق الذهبية الاولى للبعثة وبان تسجل اسمها كاول لاعبة بحرينية تتمكن من تحقيق الذهب في عام الذهب تنفيذا لشعار سمو والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مضيفة انها تفتخر بما حققته وزميلاتها من انجاز مشرف باسم مملكة البحرين بالدورة العربية وأهدت الميدالية الذهبية لشعب البحرين وللقيادة الرشيدة ولرئيس اللجنة الاولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة صاحب الشعار "عام الذهب"، مشيرة ان مشاركاتها بالدورة منذ نسختها الاولى حتى الدورة الحالية جاءت جميعها ايجابية بالتواجد على منصة التتويج.
وفيما يخص المنافسات اوضحت ان مراحلها الاولى شهدت بعض التوتر والحرص الشديد بهدف المحافظة على الهدوء خلال المجريات التي جاءت قوية لمشاركة بطلات العرب والخليج ولله الحمد وفقنا بتحقيق الذهب، واعدة بتحقيق الافضل للبحرين باذن الله وبما يلبي الطموحات حيث ان البحرين تزخر بالمواهب في كل الالعاب ومعانقة الذهب دون شك مصدر فخر واعتزاز، ولم تخفي موزة عبدالرحيم عن تطلعاتها بالتواجد في الاسياد والاولمبياد بعد ان استطاعت في عدة استحقاق من تحقيق الذهب العربي والخليجي.
البريكي: جهوزية كاملة وتميز النتائج
من جانبها اوضحت عائشة البريكي صاحبة فضية مسابقة المسدس الهوائي 10 متر ان تكاتف الجميع والتحضير الجيد للمعترك العربي ساهم دون شك في تحقيق النتائج الايجابية والخروج بمكتسبات جديدة، وتشريف البحرين في مثل هذا الاستحقاق بالتواجد عل منصة التتويج وتطبيق عام الذهب على ارض الواقع، واضافت بما انه عام الذهب فالجميع يتطلع لخطف الذهب، واشادت عائشة البريكي بما حققته زميلتها موزة عبدالرحيم بالخروج بذهب الفردي والمساهمة في تحقيق ذهبية الفرق، حيث ساهم تحقيق الذهبيتين والفضية باليوم الاول من المنافسات في رفع معنويات بقية اللاعبات وتحقيق الافضل، والقادم اجمل ان شاء الله.
العميري: الإنجاز ثمرة للدعم والتدريبات
وبدورها اهدت اللاعبة مروة العميري الميدالية الذهبية إلى القيادة الرشيدة والشعب البحريني وإلى أهلها وذويها وأصدقائها، معربة عن سعادتها الكبيرة بتسجيل اسمها في لوحة شرف الأبطال بالدورة بعدما حازت على فضية البندقية 10 متر هوائي، موضحة بأن المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق في ظل قوة الراميات المشاركات.
وأضافت " إنها المشاركة الأولى لي في دورة ألعاب الأندية العربية بالشارقة، سبق وأن شاركت في عدة مشاركات خارجية ولكنني اعتز بهذا التجمع العربي الفريد والذي أكسبني المزيد من الخبرة في أجواء رياضية رائعة..".
وأكدت العميري بأن ذلك الإنجاز كان ثمرة للتدريبات والتحضيرات التي خاضتها طوال الفترة الماضية، ودعم الطاقم الفني والإداري وأن تحقيق الميدالية الفضية سيدفعها من أجل مواصلة الجهد والعطاء في الاستحقاقات القادمة لتمثيل المملكة خير تمثيل، مشيدة بوقفة ودعم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة بعثة مملكة البحرين في الدورة.
سيدات البحرين يخسرن من نادي الفتاة الكويتي بكرة الطاولة
تعرض فريق نادي البحرين لكرة الطاولة للسيدات بأول خسارة في مستهل مشواره أمام نادي الفتاة الكويتي بنتيجة 3-0 في افتتاح مسابقة كرة الطاولة للفرق التي اقيمت صباح اليوم على صالة نادي الشارقة بمنطقة الحزانة، حيث لم تظهر لاعباتنا بالمستوى المؤمل منهن وبداء عليهن الارتباك والاستعجال وعدم التركيز.
الجولة الأولى جمعت لاعبتنا مريم يوسف القاسمي التي خسرت من منورة ماجد الشمري بصعوبة بنتيجة 3-2، وفي الجولة الثانية خسرت حصة الزياني من الكويتية مريم سليمان البارون بنتيجة 3-0، وفي الجولة الثالثة من المباراة خسرت مريم البلوشي من شيخة الحمد 3-0 ليتلقين فتياتنا خسارة موجعة في بداية مشوار.
واعتبر فريق نادي البحرين فائزا على نادي جامعة جيبوتي بسبب انسحاب الأخير من المسابقة في اللحظات الأخيرة مما ترتب عليه تعديل جدول المسابقة.
وتتواصل الأربعاء المقبل منافسات فردي كرة الطاولة عندما يلتقي نادي سيدات طاولة البحرين مع نادي مؤتة الأردني، حيث تسعى لاعباتنا لتعويض خسارتهن في البداية.
وبعد نهاية المباراة أوضحت اللاعبة مريم القاسمي أن غيابها الطويل عن اللعب وتوقفها هو الذي أدتى إلى هزيمتها في المواجهة الأولى التي جمعتها باللاعبة الكويتية منورة الشمري.
وأضافت " إنني لست راضية عن أدائي، لأنها أول مباراة أخوضها من بعد توقف دام سنة ونصف تقريبا بحكم ظروف الإصابة التي أبعدتني عن ملامسة المضرب والتي مازلت أعاني منها لغاية الآن، وهي سبب رئيسي في تعرضي لهذه الخسارة الصعبة، ومع ذلك فإنني كنت ندا قويا لمنافستني والدليل خسارتي بنتيجة 3-2".
وأكدت القاسمي بأن ظروف الإعداد هي الأخرى ساهمت في تراجع أداء اللاعبات، كما أن اللاعبات لم يتمرن مع بعضهن البعض بالصورة الكافية، مشيرة في الوقت ذاته بان الفريق الكويتي يمتاز بالقوة وهو أحد ابرز المنافسين وبالتالي فإن الخسارة منهن تعتبر طبيعية من فريق يضم كوكبة من اللاعبات المتميزات ودائما ما تتسم لقاءات الفرق البحرينية والكويتية بالندية والقوة.
وختمت القاسمي حديثها بالقول " نسعى قدر الإمكان لتعويض خسارتنا الأولى وتقديم افضل ما لدينا في المواجهة القادمة أمام فريق مؤتة الأردني لتشريف كرة الطاولة البحرينية..".
حياة بنت عبدالعزيز تشيد بالمشاركة السعودية
أشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، رئيسة بعثة مملكة البحرين بمشاركة الأندية السعودية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وبالظهور الرائع والمشرف لفتيات المملكة العربية السعودية في مختلف المسابقات الرياضية.
وشاركت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لاعبات أكاديمية الاتحاد السعودي فرحتهن بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة فرق الفلوريه لمسابقة المبارزة وذلك في حفل التتويج الذي أقيم أمس على صالة نادي سجايا الشارقة، والتقطت معهن الصور التذكارية مبدية سعادتها الكبيرة بالمشاركة السعودية المتميزة في المحفل العربي.
كما أعربت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن اعتزازها العميق بالروابط الأخوية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا متمنية للرياضة السعودية بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص المزيد من التوفيق والنجاح.
يذكر أن المملكة العربية السعودية تشارك بخمسة أندية وهم نادي جدة يونايتد لكرة السلة، نادي جدة الأخضر لكرة الطاولة، نادي أكاديمية الاتحاد السعودي للمبارزة، نادي جامعة الأميرة نورة لألعاب القوى، نادي الصالة الحيوي للكاراتيه.
شريفة تخطف الأضواء بزيها الشعبي المميز
خطفت الإدارية في البعثة البحرينية شريفة محمد الأضواء في دورة الألعاب العربية الرابعة للأندية العربية للسيدات وتحديداً في منافسات كرة السلة بارتدائها للزي البحريني الشعبي المكون من "البشت النسائي" الأحمر، و"الشال" الذي يحمل صورة جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بالإضافة إلى القميص الذي طبعت عليه صورة حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.
واستقطبت شريفة محمد اهتمام عدسات الكاميرا بزيها الشعبي المميز وحرصت معظم الفتيات الحاضرات في صالة نادي سيدات الشارقة على التقاط صور تذكارية معها، بالإضافة إلى تصويرها وهي تصدح بالأهازيج والشيلات البحرينية الجميلة فوق المدرجات لتحفيز لاعبات فريق مواهب وزارة شئون الشباب والرياضة اثناء لقائهن مع نادي مقديشيو الصومالي.
وتركت شريفة محمد اثراً جميلا بالزي الذي ارتدته والذي يعكس التقدير والوفاء لقيادتنا الرشيدة وحرصها كذلك على تقدير حاكم "الإمارة الباسمة" سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي لاستضافة الإمارة لهذا التجمع العربي الرائع.




يلا تعالوا عند منتدانا 
وشنو تنتظروا سجلوا ماراح تندموا 

منتدى لعشاق بطل القناص كيلوا 



::yaho::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصورة
مدير المنتدى


منصورة

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20196
نقاط النشاط : 23375

(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Empty
مُساهمةموضوع: رد: (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية   (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Emptyالأربعاء 7 فبراير 2018 - 16:17



بارك الله فيك على الانتقاء
نترقب المزيد من جديدك الرائع
مع فائق الإحترام والتقدير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saya minatsuki
 
 

avatar

البلد : الكويت
الجنس : انثى
المساهمات : 9858
نقاط النشاط : 10298

(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Empty
مُساهمةموضوع: رد: (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية   (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Emptyالجمعة 9 فبراير 2018 - 9:32



شكرا على مرور




يلا تعالوا عند منتدانا 
وشنو تنتظروا سجلوا ماراح تندموا 

منتدى لعشاق بطل القناص كيلوا 



::yaho::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد العامري
المـشرف العــام


حميد العامري

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 10700
نقاط النشاط : 11083

(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Empty
مُساهمةموضوع: رد: (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية   (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 21:44



موضوع جميل
شكرا لك
بارك الله بجهودك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصورة
مدير المنتدى


منصورة

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20196
نقاط النشاط : 23375

(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Empty
مُساهمةموضوع: رد: (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية   (ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية Emptyالثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 2:29



إنتهت المدة
للارشيف
I love you


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(ذهب بحريني) خالص لنادي البحرين للرماية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل اشهار المنتديات :: الاقسام العامة :: الأقسام العامة :: المنتدى العام :: ارشيف المنتدى العام-
انتقل الى:  
إتصل بنا | سياسية الخصوصية | القانون العام للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل إشهار المنتديات