دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Empty
مُساهمةموضوع: النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة   النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Emptyالأربعاء 24 يناير 2018 - 19:45

تقام الخميس مباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرون من دوري زين البحرين لكرة السلة، في المباراة الأولى يلتقي فريق النجمة بمنافسه سترة في تمام الساعة السادسة مساءً، وعند السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً يلعب الحالة مع مدينة عيسى.
النجمة وسترة
يدخل فريق النجمة مواجهته المصيرية أمام منافسه سترة بشعار الفوز وحده حيث أن لا مجال أمام النجمة تلقي أي خسارة إذا ما أراد أن يتمسك ببصيص الأمل في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري، ويحتاج النجمة إلى الفوز في جميع مبارياته المتبقية من أجل التأهل، في المقابل يسعى فريق سترة إلى تقديم مستوى مشرف وتحقيق فوز معنوي وتحسين مركزه في سلم الترتيب. ويحتل النجمة المركز الثامن برصيد 31 نقطة من 11 انتصار و 9 هزائم، بينما يحتل سترة المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 6 انتصارات و 14 هزيمة.
يذكر أن النجمة دخل في الحسابات المعقدة جداً بعد خسارته الأخيرة أمام منافسه الرفاع وبالتالي تبقت أمامه أربع مباريات حيث يلعب اليوم أمام سترة ومن ثم يقابل كل من الاتحاد والمحرق وسماهيج، ويبدو ان تأهل النجمة غير مضمون حتى في حال فوزه في جميع مبارياته إذ سينتظر نتائج منافسيه الرفاع والحالة. وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين في القسم التمهيدي الأول قد انتهت بفوز النجمة بنتيجة 85-72، ومن المؤكد ان الضغوط ستكون كبيرة على فريق النجمة الذي تعود على التأهل إلى الأدوار المتقدمة في المواسم الماضية على عكس فريق سترة الذي يمر بمرحلة بناء وفقد حظوظه مبكراً في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري.
ويقود فريق النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل ويعتمد في تشكيلته على كل من قاسم حسن ومحمد بوعلاي وعباس جوادي وحسين تقي والمحترف الأمريكي كيو، بينما يقود فريق سترة شيخ المدربين الوطنيين في كرة السلة نجاح عيسى وتضم تشكيلته كل من محمد الحمراوي وعبدالله علي ومحسن عبد الرضا وعلي عيد والمحترف الأمريكي ويليامز.
الحالة ومدينة عيسى
وفي اللقاء الثاني يبحث فريق الحالة عن الاقتراب من حسم التأهل عبر الفوز على منافسه فريق مدينة عيسى، وتبدو مهمة الحالة سهلة تماماً في تحقيق فوز مريح نظراً للفارق الكبير في المستوى الفني بين الفريقين إلى جانب عدم وجود محترف أجنبي مع فريق مدينة عيسى.
ويدخل الحالة المباراة ويمتلك في رصيده 33 نقطة في المركز السابع من 13 انتصار و 7 هزائم، ويحتاج إلى انتصارين على الأقل في مبارياته الأربع المتبقية لضمان التأهل، يذكر أن الحالة سيقابل اليوم المدينة ومن ثم الرفاع وسترة والمحرق، في المقابل يحتل فريق مدينة عيسى المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة من انتصارين و 18 خسارة. وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين في القسم التمهيدي الأول قد انتهت بفوز الحالة بنتيجة 81-50، ويقود الحالة المدرب الوطني أحمد جان وتضم تشكيلته كل من حسين سلمان وأحمد جمال وعلي جعفر وحسن قراشي والمحترف الأمريكي لورن وودز، بينما يقود فريق مدينة عيسى المدرب الوطني صالح الحداد ويعتمد في تشكيلته على كل من حسن رمضان ومنصور جابر وحبيب سامي والسيدمحمد حبيب ومحمود عزيز.
ومن المتوقع أن يفرض فريق الحالة سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية في ظل الرغبة لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل، يضاف إلى ذلك وجود عدد من النجوم أصحاب الخبرة في صفوف الحالة على عكس فريق مدينة عيسى الذي يمر بمرحلة بناء ويعتمد على العناصر الشابة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصورة
 
 
منصورة

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20840
نقاط النشاط : 23987

النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة   النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Emptyالأربعاء 24 يناير 2018 - 21:10

يسلمو على الموضوع المميز
ربي يعطيك العافيه
ولا ننحرم من جديدك القادم
تحياتي وتقديري


توقيع : منصورة


النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة F8oq5Vt
منتديات منصورة والجميع ترحب بالجميع
http://www.manssora.com/
النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة 10969710
النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Ouuuso10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jassim1
 
 
jassim1

البلد : البحرين
الجنس : ذكر
المساهمات : 3169
نقاط النشاط : 3491

النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة   النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة Emptyالخميس 25 يناير 2018 - 19:36

شــ ....كرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجمة والحالة عيونهما على نقاط سترة والمدينة في دوري زين للسلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المالود يقود الحد لاقتناص نقاط النجمة
» الرفاع والحالة لحسم التأهل يواجهان المدينة وسترة
» لا تترك سترة العبادة وإنْ كانت مرقعة
» سترة يلاقي قلالي ومدينة عيسى مع الاتفاق
» شركة تنظيف مساجد بمكة والمدينة المنورة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي