دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
    
 

  .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد رودي دودي
 
 
مراد رودي دودي

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 806
نقاط النشاط : 885

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالإثنين 20 أبريل 2015 - 18:58


 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Do

.•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•


.•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•

أتعجب عندما أمسك الـ ريموت الكنتورل لأتصفح قنوات الدش العربية والتي فاقت الـ 500 قناة !!

[size=48]،[/size]

فكلما بحثت أجد أن أكثرها هي القنوات الغنائية تنافس بعضها البعض بل تجد أن كل يوم تفتح قناة جديدة لتنال النصيب من المتابعة والإنتشار ، فهاهي شبكة روتانا ، شبكة نجوم ، مزيكا ، ميلودي ، الذهبية ، وناسة ونغم !!
وقد تجدها أنها كرست البرامج ، الحفلات ، الجلسات والفيديو كليبات بل تعدى بها الأمر لتجد الأخبار الحصرية !!
فمن [ أراب آيدول ، أراب قت تالنت ، ستار أكاديمي ، سوبر ستار ، نجم الخليج ، الوادي ، البوم ، نجم النجوم ]
ولاحظ يا أخي بأنها تهدف إلى الإندماج والتحلل ومخالطة البنت بالولد ، تحت عنوان " العولمة " والتي تهدم البيوت ، متابعينها " مراهقين " إنغمس في وهم الحب وسراب الهيام ، فأصبح يغني على ليلاهـ " عذراً للتشبيه " !!

[size=48]،[/size]

وكذلكـ وجدت قنوات سلكت مجالاً آخر في جذب إهتمام فئة من المجتمع ، فئة تلونت وتعصرت تحت مايسمى " محبي الكلمة " من الشعر ، فتجد الساحة ، والصحرآء ، المرقاب ، الأماكن ، المختلف ، بروز ، صوت البادية وصدى !!
وقد تجدها أنها كرست الملايين في إستقطاب من تخفوا بالشعر في برامج [ شاعر المليون ، أمير القوافي ، شاعر العرب ، شاعر الملك ]

وقنوات الجنس والعربدة والتي تقوي غريزة الإنسان ، وجعلتنا كالبهائم أو أحقر " عذراً للتشبيه " !!

[size=48]،[/size]

.•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•

هل تعلم بأننا أصبحنا ننجب فنانين وفنانات ، رقاصين ورقاصات ، شعرآء بعد أن كنا قد أنجبنا علماء ومفكرين ، أردنا تقليد الغرب ، فنقلنا سخافاتهم ، فهاهم يعلمون أبنائهم على الابتكار ونحن نعلم أبنائنا على الضياع " عذراً على هذا المصطلح " !!

[size=48]،[/size]

أين مجد أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، أين مجد أمة لا إله إلا الله ، أين مجد أعظم أمه على وجه المعمورة !!

فوالله لن تهابنا الأمم والدول الأخرى ، ونحن نتسابق على الغناء والرقص !!

[size=48]،[/size]

أذكر أحد كبار السن قال لي d]يازين التلفزيون السعودي ياولدي ، زي ما قال المثل " خلك على مجنونك ، لايجيك اللي أجن منه ]

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• T132




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد رودي دودي
 
 
مراد رودي دودي

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 806
نقاط النشاط : 885

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالإثنين 27 أبريل 2015 - 14:27

للررررررررررفع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AhmedRami
أسطورة الإشهار

AhmedRami

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 8110
نقاط النشاط : 7990

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالإثنين 15 يونيو 2015 - 0:20

للأسف هذه أحوالنا اليوم نحن المسلمين ،، نتبع الغرب ثم نتفوق عليهم في أتفه الأشياء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
 
 
اعصار

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 519
نقاط النشاط : 590

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالخميس 23 يوليو 2015 - 20:04

شكرا على الموضووع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف الذهبي
أسطورة الإشهار

المحترف الذهبي

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 25485
نقاط النشاط : 24115

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالجمعة 24 يوليو 2015 - 0:39

جزاك الله الجنه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YASSINE BABLIL
مؤسس المنتدى

YASSINE BABLIL

البلد : المغرب
الجنس : ذكر
المساهمات : 13114
نقاط النشاط : 14063

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالجمعة 24 يوليو 2015 - 13:32

بارك الله فيك اخي الحبيب
وجزاك الله الجنة و الخير على موضوعك الراقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Basil Abdallah
 
 
Basil Abdallah

البلد : الأردن
الجنس : ذكر
المساهمات : 782
نقاط النشاط : 727

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالسبت 29 أكتوبر 2016 - 10:12

شكرا لك على الطرح القيم


توقيع : Basil Abdallah


bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saya minatsuki
الإدارة العليا

Saya minatsuki

البلد : الكويت
الجنس : انثى
المساهمات : 17609
نقاط النشاط : 18663
الأوسمة :  .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• 1510


 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالخميس 2 مارس 2017 - 12:29

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك

تحياتــي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصورة
أسطورة الإشهار

منصورة

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20462
نقاط النشاط : 23724

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالأحد 2 سبتمبر 2018 - 23:15

بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
على الإفادة والمعلومات الطيبة
جعله الله في موازين حسناتك وثبتك اجره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad design
 
 
saad design

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 16130
نقاط النشاط : 17653

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالخميس 20 سبتمبر 2018 - 13:12

موضوع رائع وجميل
جزاك الله الف خير
في ميزان حسناتك يارب
بالتوفيق  .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• 235873


توقيع : saad design



 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• N4hr_110
منتدى طريق التطوير يرحب بكم , www.t-altwer.yoo7.com
 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Separa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsHeK EgYpT
مشرف الأقسام العامة

AsHeK EgYpT

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 2673
نقاط النشاط : 2707

 .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Empty
مُساهمةموضوع: رد: .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•    .•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.• Emptyالسبت 16 مايو 2020 - 18:20

باركـ الله فيكـ .... وصح ابدانكــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.•.°.•?•i|[? وآء أسفاهـ ?]|i•?.•.°.•
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: الاقسام العامة :: الأقسام العامة :: القسم الاسلامي العام-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي