دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 مرآة النفس....

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة البيضاء
 
 
الفراشة البيضاء

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 1051
نقاط النشاط : 1129

مرآة النفس.... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: مرآة النفس....   مرآة النفس.... - صفحة 2 Emptyالإثنين 27 أبريل 2009 - 2:31

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


مرآة النفس....




مرآة النفس.... - صفحة 2 Various-00905

فـــــــي الصبـــــــاح....وفـــــــــــي المســــــــاء...
نطيــــــــــل النظـــــــــر الـــى المرآة لنــرى من
خلالها ملامحنا الخارجيــــــــــــه...

الوجــــــــه... رائع ، اللـــــون... فيه كل الصحه.! ،الشعــــــر..مصفف ومرتب..! العيـون..فاتنــه..

ثم نبتعد قليلا..لنرى بوضوح هندامنا .. وتغمرنا الفرحه ونحن نشاهد هذه الصور الجميلة ..
ونشعـــــــر ببعض الزهو ..وربما الغرور..

لا نمل من النظر الى المرآة .. ولولا المرآة لدفعتنــــــــا الحاجه الى اختراع بديل عنها؟؟

لا عيب في ان ننظر الى المرآة .. لنتحقق من صلاحية وجوهنا التى نخالط بها الناس
فالانسان بطبعه يحب ان يكون جميلا و محبوبا..ومرغوبا من الاخرين

لكن العيب يكمن في التغاضي عن عيوبنا الداخليه....وغض البصر عنها...

ليتنا مرة في اليوم...او حتى في الاسبوع..نتحقق من صورنا الداخليه ، الكامنه في اعماقنا
ليتنا نكتشف القبح القابع تحت جلودنا ..لنتمكن من قلعه او تغيره او اصلاحه ..

كم من امرآة جميله الوجه،وفي داخلها حقد يكفي لقتل العشرات ..وكم من امرآة رائعه الحسن
يسكنها ((عفريت)) اسمه (الطيش) ..

والقبح الداخلي لا يقتصر وجوده في اعماقنا .. بل ان آثاره تظهر على الوجه

لـــــــذا فالجمـــــــال الحـــــــق.. هـــــــو جمــــال الـــــــروح والـــوجه معا..

وهو تطابق الجوهر والمظهر معا..وكمـــــــا يقول المثل ((الناس مخابر وليسوا مظاهر))

فلنحاول ان نستكشف كل القبح الذي بداخلنا...

لنصلح ما افسد الدهر فينا .. كــــــــي نزداد جمــــــــــــالا فوق جمـــــــال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
OuSsaMa BeDdAi
 
 


المساهمات : 16333

مرآة النفس.... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرآة النفس....   مرآة النفس.... - صفحة 2 Emptyالإثنين 3 أبريل 2017 - 0:08

موضوع جميل جدا
شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goboy
 
 
goboy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 16016
نقاط النشاط : 19344
الأوسمة : مرآة النفس.... - صفحة 2 1510


مرآة النفس.... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرآة النفس....   مرآة النفس.... - صفحة 2 Emptyالخميس 11 فبراير 2021 - 10:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك

تحياتــي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرآة النفس....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: آدم - حواء - موضة - أسرة - مجتمع-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي