الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 فاكهة وفائدة / الموز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.ToMPleT
أسطورة الإشهار


Mr.ToMPleT

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 17412
نقاط النشاط : 20095

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 14 سبتمبر 2013 - 17:40



لا تقف فوائد الموز عند جمال طعمه كفاكهة يعشقها الكبير قبل الصغير.. بل يمتد إلى علاج الكثير من الأمراض كفقر الدم والضعف العام .
الموز ينمي الفكر والذكاء وينشط الذهن والذاكرة‏ لما يحتويه من الفوسفور كما أنه يمد الجسم بالطاقة لما يحتويه من المواد الكربوهيدراتية إلي جانب



الدهون والبروتين, وتنصح الأمهات الحوامل والمرضعات بالحرص علي تناول
الموز وكذلك الأطفال لأنه سهل الهضم وضروري لنمو الأطفال كما أن محتواه
من الكالسيوم والفوسفور يقوي العظام والأسنان والأظافر‏ ..


الموز يحتوي على ثلاثة سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز،

مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة. حيث

أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين

رياضي لمدة 90 دقيقة. فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين

البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا النشاط

والصحة. ويساعدنا على التغلب على عدد كبير من الأمراض لذلك يجب إضافته

دائما.

الكآبة:

وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة، شعر الكثيرون بالتحسن بعد

تناولهم الموز، حيث يحتو ي الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي

يحوله الجسم إلى سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة والاسترخاء، ويحسن

المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.


فقر الدم:

يحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد، كما يقوم الموز بتحفيز إنتاج

الهيوغلوبين في الدم وكذلك يساعد على علاج فقر الدم


ضغط الدمّ:

هذه الفاكهة الاستوائية الفريدة عالية جداً بالبوتاسيوم ولكنه منخفض بالملح،

مما يجعله مثالي لمكافحة ضغط الدم.


تحفيز قدرة الدماغ:

في دراسة شملت 200 طالب، تم إعطائهم الموز في وجبة الإفطار، والفسحة،

والغداء، لتحفيز قدرة الدماغ. فأثبتت الدراسة بأن الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم،

تقوم بتحفيز القدرة الدماغية عند الطلاب للتعلم أكثر.


الإمساك:

يحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فأن إدخاله في الحمية

الغذائية يساعد على إعادة عمل الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على

المشكلة دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.


الحموضة المعوية:

للموز تأثير طبيعي معدّل للحموضة في الجسم، وينصح بتناول الموز للتخلص من

الحموضة.


غثيان الصباح:

خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز، يعمل الموز على تهدئة

المعدة، وبث السرور في الجسم، كما يغذي الطفل.


عضات البعوض:

قبل أن تفكري في الكريمات والمراهم، هناك طريق أسهل وأفضل، افركي عضات

البعوضة بالجلدة الداخلة البيضاء للموزـ التي تعمل على تخفيف التورم

والاحمرار.


الأعصاب:

لأن الموز غني بفيتامينات مجموعة ب التي تساعد على تهدئة النظام العصبيَ


زيادة الوزن والعمل:

وجدت دراسات قام بها معهد علم النفس في النمسا بأن ضغط العمل يؤدي إلى

التهام أطعمة مهدئة مثل الشوكولا ورقائق البطاطس. حيث وجدت بأن سبب

بدانة أكثر من 5,000 موظف كانت على الأرجح بسبب ضغط العمل. ولتفادي

شهوة تناول الطعام ، نحتاج للسيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق

تناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتان

فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.


قرحة المعدة:

يستخدم الموز لعلاج الاضطرابات المعوية بسبب قوامه الناعم. ويعتبر الموز

الفاكهة النيئة الوحيدة التي يمكن أن تؤكل دون ضِيق في الحالات المرضية.

حيث يحيد حموضة المعدة ويخفف التهاب بطانة المعدة.


التدخين:

يمكن أن يساعد الموز الأشخاص الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين. لاحتوائه

على فيتامينات ب 6, وب 12، بالإضافة إلى البوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما

يساعد الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب ال*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-*وتين


الإجهاد:

البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازناً، ويحفز إرسال

الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين،

فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم. ويمكن إعادة

توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.

الدورة الشهرية:

تناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات

الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين ب6 ويهدئ الألم.


السكتات:


وفقاً لبحث في 'مجلة نيوإنجلند الطبية، 'فإن تناول الموز كجزء من حمية منتظمة

يمكن أن يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.

وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4

مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس

مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه غني

بالبوتاسيوم. لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم تبعدك

عن الطبيب، إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم.




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق الخاص>>>>

فاكهة وفائدة / الموز C27vl7ffnpr4

شكرا لك اختي سحر على التوقيع الرآئع .. gg444g 
فاكهة وفائدة / الموز 2614_d3bd1df99af11

تحذير : هناك من يقلد اسمي في المنتديات الاخرى ، ارجو عدم التعامل معهم
       فهم لا يمثلوني اطلاقا ومن يريد التواصل معي يراسلني عبر
الرسائل الخاصة وهنا في
الاشهار العربي فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shamirnda
 
 

shamirnda

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 4976
نقاط النشاط : 5661

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 14 سبتمبر 2013 - 23:14



جميلة جداااا
سلمت الانامل على
الاختيار الرائع والمميز
لكم ودي




من فضلكم التصويت لتقييم منتدى انجل شميرندا

 اهلا وسهلا بيك يا زائر فى منتدى انجل شميرندا
فاكهة وفائدة / الموز 1

فاكهة وفائدة / الموز AngelShamirnda.1

‬‏http://shamirnda.ahlamontada.com/forum


ايا قلبى ... لما الحزن والالم
ا يا قلبى ... لما الذبول والعبوس
فانا مازلت على قيد الحياه
قادره على تحدى الصعب



فاكهة وفائدة / الموز Uia_ay10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.ToMPleT
أسطورة الإشهار


Mr.ToMPleT

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 17412
نقاط النشاط : 20095

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأحد 22 سبتمبر 2013 - 15:44



شكرا للمرور




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق الخاص>>>>

فاكهة وفائدة / الموز C27vl7ffnpr4

شكرا لك اختي سحر على التوقيع الرآئع .. gg444g 
فاكهة وفائدة / الموز 2614_d3bd1df99af11

تحذير : هناك من يقلد اسمي في المنتديات الاخرى ، ارجو عدم التعامل معهم
       فهم لا يمثلوني اطلاقا ومن يريد التواصل معي يراسلني عبر
الرسائل الخاصة وهنا في
الاشهار العربي فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
1BrAhIm_Dz
 
 

1BrAhIm_Dz

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 1193
نقاط النشاط : 1147

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:26




موضوع مفيد وقيم
شكرا وبارك الله فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.R DESIGN
 
 

M.R DESIGN

البلد : سوريا
الجنس : ذكر
المساهمات : 581
نقاط النشاط : 742

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 26 أكتوبر 2013 - 1:20



ألف شكر على الموضوع الجميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر

Anonymous


فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 16:38



موضوع ممميز ::yaho:: 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrOviTor
أسطورة الإشهار


PrOviTor

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 22719
نقاط النشاط : 24183

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 22:15



مشكوور ع الموضوع المميز







فاكهة وفائدة / الموز Untitl18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.ToMPleT
أسطورة الإشهار


Mr.ToMPleT

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 17412
نقاط النشاط : 20095

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالخميس 5 ديسمبر 2013 - 15:57



شكرا للمرور




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق الخاص>>>>

فاكهة وفائدة / الموز C27vl7ffnpr4

شكرا لك اختي سحر على التوقيع الرآئع .. gg444g 
فاكهة وفائدة / الموز 2614_d3bd1df99af11

تحذير : هناك من يقلد اسمي في المنتديات الاخرى ، ارجو عدم التعامل معهم
       فهم لا يمثلوني اطلاقا ومن يريد التواصل معي يراسلني عبر
الرسائل الخاصة وهنا في
الاشهار العربي فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر

Anonymous


فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالجمعة 6 ديسمبر 2013 - 8:40



مشكوور ع الموضوع المميز



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.ToMPleT
أسطورة الإشهار


Mr.ToMPleT

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 17412
نقاط النشاط : 20095

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأحد 8 ديسمبر 2013 - 17:13



شكرا للمرور




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق الخاص>>>>

فاكهة وفائدة / الموز C27vl7ffnpr4

شكرا لك اختي سحر على التوقيع الرآئع .. gg444g 
فاكهة وفائدة / الموز 2614_d3bd1df99af11

تحذير : هناك من يقلد اسمي في المنتديات الاخرى ، ارجو عدم التعامل معهم
       فهم لا يمثلوني اطلاقا ومن يريد التواصل معي يراسلني عبر
الرسائل الخاصة وهنا في
الاشهار العربي فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل عربية
 
 

أمل عربية

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 4463
نقاط النشاط : 4620

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأحد 30 مارس 2014 - 0:24




تًحٍ ـيه معٍ ـطٍرٍهْ مـوٍآأإضيٍع كـمٍ يٍضآهٍـي تٍع ـبٍيـرٍيٍ لٍـهـٍآآ فٍحٍ ـرٍوٍفٍـيٍ تٍـآآئٍههٍ وٍكَلٍم ـٍآآتٍـيٍ ضٍـآآئٍعٍ ــهٍ وٍقٍـلٍم ـٍيٍ أإلـٍذٍهـٍبٍيٍ عٍ ـآآجـٍزٍاً عن ألتَع ــبٍـيرٍ عٍنْ جٍم ـآلٍ مـٍوٍآضيٍعٍ كُـٍمٍ دُمٍ تـمٍ رٍم ـزٍآاً للآبٍـدآعٍ وٍأإلـعٍ ــطـٍآءٍ وٍآص ـٍلـوٍآ تٍم ـٍيٍزٍكُـمٍ وٍلآتًحٍ ـرٍمـٍوٍنآآ مِنْ جٍ دٍيٍدكم تقبٍلـوٍآ مـرٍوٍرٍي عـٍلى صًفـٍحآتـكًم أإلـجًم ـٍيلٍه سَـلآم ـٍي وٍكُـلٍ أإحٍ ـتٍرٍآمـي








تفضلوا بزيارة منتدى سميرة




فاكهة وفائدة / الموز IVpyPi
فاكهة وفائدة / الموز OdCs46





آخر احصائيات منتدى سميرة
شهر جوان
فاكهة وفائدة / الموز XubIw6
شهر جويلية
فاكهة وفائدة / الموز X1djl2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Hero-Ds
 
 

The Hero-Ds

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 584
نقاط النشاط : 803

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالثلاثاء 27 مايو 2014 - 15:47



شكرا لك على المجهود وبإنتظار جديدك حبيبي ..#





فاكهة وفائدة / الموز 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق الخاص>>>>

جَهَلَتْ عُيُوُنُ الْنَاسِ مَافِيّ دَاخِلِيَّ
- فَوَجَدْتُ رَبِيَّ بالْفُؤَادِ بَصِيرْاً ..

يَا أيُهْاَ الْحُزْنُ الْمُسَافِرُ فِيّ دَمِيَّ
- دَعْنِيَّ فَقَلْبِيَّ لَنْ يَكُوُنُ أسِيْرْاً ...


رَبِيَّ مَعِيَّ مَنِ ذا الْذِيَّ أخْشَيَّ إذَنْ
- مَادَامَ رَبيَّ يُحْسِنُ الْتَدْبيْرْا ..

وَهُوَّ الْذِيَّ قَدْ قَالَّ فِيّ قُرْآنِهِ
- وَكَفْيَّ برَبِكَ هَادِيْاً وَنَصِيرْاً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amir sid
 
 

amir sid

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 341
نقاط النشاط : 403

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالخميس 29 مايو 2014 - 9:54



بـــــــــالتوفيق في موضوعك (ي)


نـتـمنى كل من شارك بالموضوع


قضاء أوقات حلوة معـاكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتمةة الاحزان
 
 

كاتمةة الاحزان

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 279
نقاط النشاط : 314

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالخميس 5 يونيو 2014 - 23:22



بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ

وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ

وُڳِلً أِلٌتَوَفّيُقٌ لُڳِ يّأِ رٌبِ




معروف سابقا بي hcenoo doux
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IRX
 
 

IRX

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 574
نقاط النشاط : 618

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالخميس 12 يونيو 2014 - 4:14



طٌرحً رآقَيّ مٱشّٱء ٱللۂ عليّك
شّكرٱ لك على ۂذٌٱ ٱلجَۂدُ ٱلأكثًر منٌ رٱئع
فُيّ ٱنٌتُضٱر ٱلمزيّدُ وِٱلمزيّدُ منٌ ٱبّدُٱعٱتُك
مع خٌٱلصِ تُحًيّٱتُيّ
فاكهة وفائدة / الموز 886773


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lam_masal
 
 

lam_masal

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 2272
نقاط النشاط : 2405

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأربعاء 2 يوليو 2014 - 18:28



سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك
لكـ خالص إحترامى




فاكهة وفائدة / الموز Fe3zva






فاكهة وفائدة / الموز 2cymo0l

::kwelpic::

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

::shokranarab::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safiye.karahanli.92
 
 

safiye.karahanli.92

البلد : ليبيا
الجنس : انثى
المساهمات : 56
نقاط النشاط : 78

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالثلاثاء 15 يوليو 2014 - 9:47



مليؤؤؤؤؤن الف شكر الك سلمت يداك الذهبية على هذا المجهود




pirat  بكل الصبايا في منتدى صبايا شيك  pirat 

تفضلو صبايا سجلو عندي و استمتعوا  santa  و خبروني رايكم و عندي عروض كمان .. راسلوني ع الخاص فقط للبنات !!  Shocked 

هذا الرابط :
http://sb3ya-sh4k.arab.st/

 فاكهة وفائدة / الموز 646801 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيدر ابو تراب
 
 

حيدر ابو تراب

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 364
نقاط النشاط : 422

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 2 أغسطس 2014 - 10:26



شكراً لكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ThE Dz
 
 

ThE Dz

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 401
نقاط النشاط : 415

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأربعاء 6 أغسطس 2014 - 1:14



شكرا لك موضوع رائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
1M ThE BesT
أسطورة الإشهار


1M ThE BesT

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 7282
نقاط النشاط : 5893

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 11 أكتوبر 2014 - 12:04



شكرا على الموضوع الرائع gg444g


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arabian Star
أسطورة الإشهار


Arabian Star

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 30980
نقاط النشاط : 35098

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 8 نوفمبر 2014 - 7:21



موضوع جميل جدا
شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
S N I P E R S
 
 

S N I P E R S

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 2473
نقاط النشاط : 2717

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالسبت 22 نوفمبر 2014 - 12:13



شكرا لك عزيزي




اهلا وسهلا بيك يا فاكهة وفائدة / الموز Eniie110 زائرفاكهة وفائدة / الموز Eniie110 أنورت توقيعي فاكهة وفائدة / الموز Eniie110


 الأخبار الجزائرية المحلية الصحفية الرياضية السياسية والحصرية 
فاكهة وفائدة / الموز 8jQEPN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
General Mohamed
 
 

General Mohamed

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
المساهمات : 5357
نقاط النشاط : 5178

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأربعاء 22 أبريل 2015 - 7:08



ﻣﺸﻜﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺭﺓ




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
قوانين المنتدى| للشكوى ضد الفريق الخاص من هنا | للشكوى ضد الاعضاء من هنا
فاكهة وفائدة / الموز Separa10
وكم من أسم يشبه أسمي ولكن لآيوجد مثلي فاكهة وفائدة / الموز Icon_smile...
فاكهة وفائدة / الموز 2i9ths
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
VaMoS AmR
أسطورة الإشهار


VaMoS AmR

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 22620
نقاط النشاط : 24228

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالأحد 19 فبراير 2017 - 19:50



تسلم الايادي الماهره
روعه في اختيار المواضيع المميزه
مجهود  ممتاز جدااااااااااا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
General Mohamed
 
 

General Mohamed

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
المساهمات : 5357
نقاط النشاط : 5178

فاكهة وفائدة / الموز Empty
مُساهمةموضوع: رد: فاكهة وفائدة / الموز   فاكهة وفائدة / الموز Emptyالإثنين 10 يوليو 2017 - 16:20



بارك الله فيك
وجزاك الله خير الجزاء
مع كل الشكر والتقدير
بالتوفيق




فاكهة وفائدة / الموز 500_8010
قوانين المنتدى| للشكوى ضد الفريق الخاص من هنا | للشكوى ضد الاعضاء من هنا
فاكهة وفائدة / الموز Separa10
وكم من أسم يشبه أسمي ولكن لآيوجد مثلي فاكهة وفائدة / الموز Icon_smile...
فاكهة وفائدة / الموز 2i9ths
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاكهة وفائدة / الموز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل اشهار المنتديات :: الاقسام العامة :: الأسرة و المجتمع :: قسم الاسرة والامومة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل إشهار المنتديات