دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأنضم الي الفريق الان

العدد مفتوح
 

 دلــــــع الرجال عند المرض !!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالإثنين 18 يونيو 2012 - 19:28


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا موضوع عجبني حبيت انقلة لكم واشوف رايكم فيه

أذا كان داخل كل رجل طفل صغير، فإن معظم الرجال يصبحون كالأطفال الصغار عندما يصابون بالمرض!
ويؤكد الاطباء أن 40 % من الرجال المصابين بنزلات البرد والأنفلونزا
يحتاجون إلى زيارات منزلية مع أن حالاتهم لا تستدعي هذه الزيارات .
وأن أغلب زوجات هؤلاء الرجال يواجهن متاعب مع أزواجهن وكأنهم أطفال
لايملكون من أمرهم شيئا ويصبح الزوج 'كالحمل الوديع' يحتاج إلى رعاية أمه
وهو الدور الذي تقوم به زوجته غالبا !


وأنصح الزوجات اللاتي يتعاملن مع هذه النوعية من الأزواج التحلي بالصبر
وطول البال حتى لا تتحول كثرة شكاواهم إلى خلافات زوجية وينقلب دور البرد
لدى الزوج إلى دور نكد داخل البيت



وأحيانا تضطر الزوجة إلى الحصول على إجازة عارضة لمدة يومين لرعاية زوجها المريض فلم يكن يقوى على خدمة
نفسه فهو كثير الطلبات، ويشكو من الصداع وطنين الأذن والكحة الجافة وكل
دقيقة يطلب مشروبا ساخنا تارة وباردا تارة أخرى ثم يطلب شوربة بالليمون وفي
النهاية لايتناول شيئا ويصرخ في وجهها " أنا مريض !" والحال يختلف تماما
عندما تصاب هي بالأنفلونزا لا أحد يعطيها كوبا من الماء


وتبعا للنظريات النفسية فأن بداخل كل فرد ثلاث شخصيات:

شخصية الطفل والتي تظهر في صورة التلقائية والاندفاعية واللهو البريء،

وشخصية البالغ التي تظهر فيها الاحساس بالمسؤولية والرغبة في الاعتماد على النفس وتنمية الذات،
والشخصية الأبوية التي تتميز برعاية الصغير وحماية الضعيف والتفاني في سبيل الآخرين والرغبة في العطاء.
وتتناوب هذه الشخصيات في الظهور حسب المواقف الاجتماعية المختلفة فمثلا نجد
أن شخصية الطفل تظهر أثناء المرض أو الاسترخاء أو الرحلات والمصايف وشخصية
اليافع تظهر في مواقف العمل وتحمل المسؤولية وشخصية الأبوة تظهر في رعاية
الأطفال وتربية الأبناء 'والشخص السوي' هو الذي تظهر لديه الشخصية المناسبة
في الوقت المناسب



وأضيف ايضا بإن ظهور أحدى هذه الشخصيات يستثير في الآخرين ظهور الشخصية
التي تناسبها فإذا تعاملت الزوجة بشخصية الطفل مع زوجها في حالة مرضه يصدر
عن ذلك التنافس بينهما ومشاحنات وعدم قدرة على التفهم
والعطاء أما إذا تعاملت بشخصية 'اليافع' فانها تكون مسؤولة عنه ولكنها لن
تعطي له الاهتمام الكافي لأنها تكتفي بمصاحبته للطبيب أو شراء الدواء له
فقط دون أن تلازمه أو تعطيه القدر الكافي من الرعاية وهنا تكون الشخصية
المناسبة للزوجة وهي شخصية الأمومة، حيث تظهر ملامح الأمومة والاهتمام الواضح والعطاء بلا حدود وتلبية كل رغباته



وأقول بأنه يبدو أن المرأة بطبيعتها وقدرتها على العطاء
تكون أكثر قدرة من الرجل في التعامل معه أثناء مرضه وضعفه وهي تعطي زوجها
أنطباعا نفسيا بأنها مثل أمه وتنجح في أمتصاص توتراته مما يجعلها تجتاز
أزمة مرضه بنجاح




يقول المثل :زوجك على ما عودتيه وابنك على ما ربيتيه



توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mc-vigaso
 
 
mc-vigaso

البلد : المغرب
الجنس : ذكر
المساهمات : 2100
نقاط النشاط : 2960

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالإثنين 18 يونيو 2012 - 19:45

مشكور على الموضوع
موضوعك روعة دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873


توقيع : mc-vigaso


مواضيع  دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 عالية الجودة يوميا مثل صور حب و رومانسية و صور مضحكة و صور اقوال وحكم جديدة و صور اسلامية حصرية يتم نشرها يوميا لأجلكم زوارنا و متابعينا الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nada k
 
 
avatar

البلد : فلسطين
الجنس : انثى
المساهمات : 13658
نقاط النشاط : 14672

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالإثنين 18 يونيو 2012 - 20:13

مــــشكوره مٌـُــٌوُضُـُــُـوُعُ ًفــُـيٌ قُــمُـــُهُ الُـُـرُوُوُعُــُـُـُـهُ
سُــُلـمُــُت يدآك عـلى الـمُــٌــوُضُــُـوُع الـجُـمــيـــُـــل
بـأنتظٌــُـٌـارُ أبُــُداُعــــُاتـــُكٌ
يعطـــييـــُـكٌ ألُــُف ألــُف عــافـُـــيـٌـــــُــهً
تــ آرو ++وع ــمـ
santa


توقيع : Nada k


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالثلاثاء 19 يونيو 2012 - 8:59


اسعد الله قلوبكم وامتعها
بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكم خالص احترامي



توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrOviTor
 
 
PrOviTor

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 22719
نقاط النشاط : 24183

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالأربعاء 27 يونيو 2012 - 11:44

تسلمي اختي على الطرح المميز !


توقيع : PrOviTor




دلــــــع الرجال عند المرض !! Untitl18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالخميس 28 يونيو 2012 - 15:23

دلــــــع الرجال عند المرض !! 12932306646


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Officiel Jaàfar
 
 
Officiel Jaàfar

البلد : المغرب
الجنس : ذكر
المساهمات : 20536
نقاط النشاط : 25004

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالسبت 7 يوليو 2012 - 3:55

شّكرٱ لك على ٱلموِوِضع ٱلرٱئع
مٱ شّٱء ٱللۂ عليّك وِعلى ٱبّدُٱعٱتُك
فُيّ ٱنٌتُضٱر جَدُيّدُك فُيّ ٱقَربّ وِقَتُ
مع تُحًيّٱتُيّ لك على مجَۂوِدُك
دلــــــع الرجال عند المرض !! 886773


توقيع : Officiel Jaàfar


دلــــــع الرجال عند المرض !! 212
[ http://j-des.ace.st/ ]
دلــــــع الرجال عند المرض !! 316
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالسبت 7 يوليو 2012 - 4:12


اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه


وردكم المفعم بالحب والعطاء


دمتم بخير وعافية


لكم خالص احترامي


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التصميم حياتي
 
 
التصميم حياتي

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 1510
نقاط النشاط : 1972

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالخميس 19 يوليو 2012 - 1:27

شًِْكَكَكَكَرٌٍ خٌِآصٍْ مًوٍجًِْهٍَ لكَ



عًٍلى هٍَذٍَآ آلمًوٍضًٍوٍعًٍ آلمًفْيَدًٍ



وٍتُِِّْمً آلتُِِّْقٌٍيَيَمً عًٍلى هٍَذٍَآ آلآبٌَِدًٍآعًٍ آلمًسٌِِّتُِِّْمًرٌٍ



دًٍمًتُِِّْيَ بٌَِوٍدًٍ وٍخٌِيَرٌٍ دلــــــع الرجال عند المرض !! 886773


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالخميس 19 يوليو 2012 - 15:14


مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمتم بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
تشكراتي و احتراماتي


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hcenoo doux
 
 
hcenoo doux

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 9354
نقاط النشاط : 10793

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالجمعة 14 ديسمبر 2012 - 9:38

يعطييك الف الف عافيه
تحياتي

يعطييك الف الف عافيه
تحياتي

يعطييك الف الف عافيه
تحياتي

يعطييك الف الف عافيه
تحياتي

يعطييك الف الف عافيه
تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالأربعاء 29 مايو 2013 - 16:37


أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
STARPUB
 
 
STARPUB

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 3371
نقاط النشاط : 3564

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالثلاثاء 25 يونيو 2013 - 21:48

شكرا لك .. موضوع منسق و مميز .. واصل الابداع و التميز 


توقيع : STARPUB


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

>>> قوانين و ضوابط المنتدى <<<
 
>>> قوانين و ضوابط الدردشة <<<

>>> لطلبات تغيير الاسماء <<<

>>> للشكـوى ضـد الاعضاء <<<

>>> للشكوى ضد الفريق الخاص <<<

للتبليغ عن موضوع او رد مخالف يرجى الضغط على زر : التقرير التنبيهي What a Face  رواد التطوير >>> www.Raltatwer.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالجمعة 28 يونيو 2013 - 14:17

طبتم على المرور ودمتم في تشريف لمواضيعنا

دلــــــع الرجال عند المرض !! 1337705991373


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالثلاثاء 30 يوليو 2013 - 23:09

مرسي ]على] الموضوع تستاهل
تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالسبت 31 أغسطس 2013 - 12:16

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد المصري2012
 
 
وليد المصري2012

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 842
نقاط النشاط : 965

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالأحد 20 أكتوبر 2013 - 12:08

شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
1BrAhIm_Dz
 
 
1BrAhIm_Dz

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 1193
نقاط النشاط : 1147

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 1:00

دلــــــع الرجال عند المرض !! File


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sako
 
 
sako

البلد : تونس
الجنس : انثى
المساهمات : 643
نقاط النشاط : 680

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 9:51

موضوع مميز يستحقّ المـــــــشاهدة سلمتِِِ يدأأأك: الغالييِن ^^
بإنتــــــظار ابداعك بــــــــــــــــــ ــشوق ♥ ^^ :$ ّّّ


توقيع : sako


دلــــــع الرجال عند المرض !! Isu



دلــــــع الرجال عند المرض !! Awr1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prince M!Do
 
 
avatar

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 1598
نقاط النشاط : 2429

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالأحد 24 نوفمبر 2013 - 23:07

شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BaLe Pub
 
 
BaLe Pub

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 2544
نقاط النشاط : 3066

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 13:16

شكرا لك .. واصل الإبداع و التميز بدون فواصل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شخصية هامة
 
 
شخصية هامة

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
المساهمات : 267
نقاط النشاط : 283

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالسبت 30 نوفمبر 2013 - 1:34

مشكور لللموضوع دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 
ونتضر منك ابدااع جديد ومواضيع جديده ونشكرك على المعلوماتRolling Eyes 


توقيع : شخصية هامة


دلــــــع الرجال عند المرض !! 235873 

                                       أو من اللعبه أي سؤال أو أي شىء راسلني
                          http://www.ccwars.com/home/main.htt
                                                    ملاحظه لي تسجيل في منتدنا او في اللعبه ممنوع طلب اشراف بااات ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AhmedRami
 
 
AhmedRami

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 8109
نقاط النشاط : 7989

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالإثنين 28 يوليو 2014 - 23:19

شكرا لك اخـ/تـي تقبل مروري


توقيع : AhmedRami



دلــــــع الرجال عند المرض !! Aqps3111

منتدى عالم الاوتاكو يرحب بكم


Beyblede-zg.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيدر ابو تراب
 
 
حيدر ابو تراب

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 364
نقاط النشاط : 422

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالخميس 14 أغسطس 2014 - 9:02

شكرا على الموضوع المميز


توقيع : حيدر ابو تراب


http://haeder2000.forumarabia.com/
دلــــــع الرجال عند المرض !! LRjMOY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Judy
 
 
Judy

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 55339
نقاط النشاط : 72469

دلــــــع الرجال عند المرض !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: دلــــــع الرجال عند المرض !!   دلــــــع الرجال عند المرض !! Emptyالسبت 23 أغسطس 2014 - 17:27

طبتم على المرور ودمتم في تشريف لمواضيعنا

دلــــــع الرجال عند المرض !! 1337705991373


توقيع : Judy


دلــــــع الرجال عند المرض !! 500_8010

<<<<لشكوى الاعضاء ضد الفريق
الخاص>>>>




دلــــــع الرجال عند المرض !! 1145








أقسى اللَحظـات

عندَمـا تَبكي على شَخص أمامَ المرآة

التي ضحكتَ في المِاضي أمامَهـا .. بسبب نفسِ الشَخص
!



ﺃَﺻْﻌَﺐ ﺩﺭُﻭﺱ ِﺍﻟﺤَﻴَﺎﺓ....ﺃﻥ ﻳَﺘَﻌَﻠَّﻢ ﺍﻹﻧْﺴَﺎﻥ ..ﻛَﻴْﻒَ ﻳَﻘُﻮﻝ: ..... - } " ﻭَﺩَﺁﻋـَــﺎً ~ " {
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دلــــــع الرجال عند المرض !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  فوائد المرض
» الصبر على المرض يدخل الجنة
» حضارتنا الإسلامية من المرض إلى النهضة
» معادن الرجال
» دليل عطر الرجال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: آدم - حواء - موضة - أسرة - مجتمع-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي