دليل اشهار المنتديات

عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف هيما1 في الخميس يونيو 25, 2009 2:31 pm




عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

"انســــان عـــزيز علـــيك"

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..



فــــي يـــوم مـــن الأيــــام تجـــد تصرفـــاته "غريـــبه"..

وعـــندما يفـــتح هــاتفه النـــقال..

يجد..


المكالمات التي لم يرد عليها=7

الرسائل الواردة=3

وتـــكون هذه الاتـــصالات مـــنك أنت..

لــكنه لايـــرد عـــليها..

أو عــلى رســائلك..




كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..

وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..



بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..



مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟؟



اتمنى ان ينال اعجابكم

الموضوع منقول من منتدى
والموضوع خاص بمديرة المنتدى بنبوني العسولة
المنتدى الخاص بى واى طلب انا مش بتأخر

http://myegy.4umer.com/montada-f64/topic-t1657.htm


هيما1
عضو مبتدء في الاشهار

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 84
نقاط النشاط : 126

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sendbad في الخميس يونيو 25, 2009 5:12 pm


يسلمووووووووو على الموضوع والكلام الجامد دا


sendbad
عضو جديد في الاشهار

البلد : اليمن
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11
نقاط النشاط : 13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الهدهد في الخميس يونيو 25, 2009 5:24 pm


هيما1 كتب:



مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟
في البداية ازعل على عدم رده على اتصالاتي واحذ منه موقف مماثل بعدم الرد على اتصالاته مستقبلا

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

نعم ، واحاول ابحث عنه وأسئل ربما اصابه مكروه لا سمح الله

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

انا امشي على المثل اللي يقول : اللي ما يبغيك ...... لا تصيح تبغيه

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

قدر الله وما شاء فعل .......اترك الزمان يفعل

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟؟

نعم ........ كثير ... الصداقة تاهت في الزمن هذا وصعب تحصل على الصديق الصدوق النقي مهما تواصلت معاه ......... عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق

اتمنى ان ينال اعجابكم





الموضوع جميل جدا شكرا لك

avatar
الهدهد
عضو اشهاري خبير

البلد : الإمارات العربية المتحدة
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 697
نقاط النشاط : 827

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف bayazid zineb في السبت يونيو 27, 2009 11:58 am


مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟
أزعل
هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
نعم أحاول معرفة السبب
ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
و إذا كان قاصد ما يرد علي أنساه و لا أهتم و أمن بالمثل الذي يقول: "لي بدلك بفولة بدلوا بقشورها"
في الحقيقية لم أمر بهذه التجربة و إذا مررت سيكون ردي كما كتبت


bayazid zineb
عضو جديد في الاشهار

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 10
نقاط النشاط : 10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف هيما1 في الأحد يونيو 28, 2009 2:08 am


شكرا جدا على ردكم الجميل دا وشرفتو الموضوع يااجمل اعضاء فى المنتدى
وشكرا اختى على ردك والله انا ما كنت متاكد انة مميز فعلا تحياتى ليكم وتمنياتى بالتوفيق للجميع اخوكم هيما


هيما1
عضو مبتدء في الاشهار

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 84
نقاط النشاط : 126

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف bayazid zineb في الإثنين يونيو 29, 2009 1:34 am


أرجوا من الأخ هيما أن يضع مواضيع أخرى من هذا النوع و أنا أشجعك على أسلوبك المتميز في الطرح


bayazid zineb
عضو جديد في الاشهار

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 10
نقاط النشاط : 10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف love-dark-mido في الثلاثاء يونيو 30, 2009 8:26 am


شكرا

على الطرح

avatar
love-dark-mido
إشهاري خبير 90%

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5962
نقاط النشاط : 6252

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف EH@B في الثلاثاء يونيو 30, 2009 11:43 pm


شكرا لك على الموضوع

الجميل وبتوفيق والى الامام

اطيب تحيه

avatar
EH@B
إشهاري خبير 90%

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11927
نقاط النشاط : 12405

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الجاولى المرعب في الثلاثاء يوليو 07, 2009 4:37 pm


شكر على الموضوع الجامد
تقبل تحياتى

avatar
الجاولى المرعب
عضو اشهاري خبير

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 927
نقاط النشاط : 1045

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الامير الليبي في الثلاثاء يوليو 07, 2009 4:43 pm


موضوع حلو والله تسلم

avatar
الامير الليبي
عضو جديد في الاشهار

البلد : ليبيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8
نقاط النشاط : 8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف MEDO·4 في الجمعة نوفمبر 06, 2009 9:50 pm


شكرااااااااااااااااااااا


MEDO·4
إشهاري خبير 90%

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2104
نقاط النشاط : 2269

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عاشقة حازم في الإثنين ديسمبر 21, 2009 11:52 pm


موضوع جميل شكرااااااااااااااااااا كتير هيما مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟
هزعل كتير وهبقي هموت واعرف اية اللي حصل وغيرة من ناحيتي
هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
اكيد لازم اعرف اي السبب
أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
من الصعب قوي ان الانسان ينسي حب
ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
هتكلم معاة ولو عرفت ان مشاعرة اتغيرت من ناحيتي ومبقاش يحبني هنسحب من حياتة بس هكون مكسورة ومدمرة
وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه ؟ لا

avatar
عاشقة حازم
عضو جديد في الاشهار

البلد : مصر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 33
نقاط النشاط : 56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف وليد الأمين في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:29 pm


شكرا على الموضوع الرائع أخـــي هيما 1

تحياتي لك

avatar
وليد الأمين
إشهاري خبير 90%

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1967
نقاط النشاط : 2573

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف PRINCE OF DE$IGN في الخميس ديسمبر 24, 2009 7:02 pm


يسلمووووووووو على الموضوع والكلام الجامد دا

avatar
PRINCE OF DE$IGN
إشهاري خبير 90%

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10389
نقاط النشاط : 11027

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Cre@tor في الجمعة أبريل 09, 2010 4:20 pm


شكرا لك
مشكووووووور

avatar
Cre@tor
إشهاري خبير 90%

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3747
نقاط النشاط : 4131

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف MaRwAnE في الخميس مارس 22, 2012 1:38 pm


مرسي [على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة
ننتظر
منكـ المزيد |
دمت مبدعا و بـــ الله
ـــاركـ
فيك
تح
ــياتي وشكري ليك
دمت

avatar
MaRwAnE
إشهاري خبير 90%

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22790
نقاط النشاط : 27828

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف DonJwaN في السبت أبريل 07, 2012 1:02 pm


ابدعت في طرحك
وراقني موضوعك
اشكرك من قلبي

تحياتي لشخصك





التوقيع






لما النسيم بيعدي بين شعرك حبيبتي بسمعه بيقول آهات
وعطورك الهادية اللي دايبة فيكي كل ماتلمسك بتقول آهات

عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك ما اصرخش واملا الكون آهات
يا نجمة كل ما ضيها يلمس حجر يعلا ويتحول قمر بكتب حروف
اسمك بحبات الندى على كل اوراق الشجر

مين اللي يقدر يوصفك زيي انا مين اللي يقدر يعشقك قدي
انا يا حلم نفسي تحلمه كل القلوب

يا اعلى احساس شدنى خلاني ادوب خلاني احس اني بشر
عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك ما اصرخش واملا الكون اهات


avatar
DonJwaN
إشهاري خبير 90%

البلد : جيبوتي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2827
نقاط النشاط : 3144

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف VaMoS AmR في الخميس مارس 02, 2017 8:39 am


أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي




التوقيع


avatar
VaMoS AmR
إشهاري خبير 90%

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22625
نقاط النشاط : 24233

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما يتغير معك اعز الناس؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Takuya Kanbara في الخميس مارس 02, 2017 9:36 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك

تحياتــي




التوقيع


يلا تعالوا عند منتدانا 
وشنو تنتظروا سجلوا ماراح تندموا 

منتدى لعشاق بطل القناص كيلوا 



::yaho::
avatar
Takuya Kanbara
بيج بوس الإشهار

البلد : البحرين
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7773
نقاط النشاط : 7983

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى