دليل اشهار المنتديات


العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 7:38 pm


لم يتخلف المغرب عنحملات الاستنكار والتنديد بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والمجازر التيترتكبها قوات الاحتلال منذ اول امس السبت. وبالاضافة الى الموقف الرسميوالاحزاب والقوى السياسية خرج الالاف بعد ظهر السبت في مدينة الرباط وفيمدن مغربية اخرى في وقفات تضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوانعليه وصمت الانظمة العربية وتآمر بعضها.
وتحدثت مصادر رسمية عناتصالات اجراها العاهل المغربي الملك محمد السادس مع عدد من القادة العرببالاضافة الى رؤساء دول اوروبية تحث الجميع على التحرك السريع لوقفالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. وقالت المصادر لـ'القدس العربي' انالعاهل المغربي ابلغ من اتصل بهم تأييد بلاده لعقد قمة عربية عاجلة تخصصلدراسة موقف عربي موحد من هذا العدوان.
واضافت المصادر ان اوساطا رسميةاكدت ان العاهل المغربي، الذي لم يشارك باية قمة عربية منذ قمة تونس 2006،سيشارك شخصيا في اية قمة عربية تعقد حول غزة.
ودان بلاغ لوزارةالخارجية المغربية صدر يوم السبت 'بشدة العمليات العسكرية الإسرائيليةالمكثفة التي ذهب ضحيتها صباح اليوم (السبت) العشرات من الفلسطينيينالأشقاء في قطاع غزة' كما نددت 'بصرامة بالاستعمال غير المتناسب للقوةوبهذا التصعيد المأساوي للعنف'.
وأضاف البلاغ أن 'المملكة المغربيةتدعو إلى الوقف الفوري لهذه الاعتداءات التي، وبالإضافة لما خلفته منخسائر مهمة في الأرواح، تعرض المنطقة ، مرة أخرى، للاشتعال والعنفوالانقسامات'. وقال البلاغ ان العاهل المغربي الملك محمد السادس 'وجه نداءصادقا لمجلس الأمن واللجنة الرباعية الدولية لتحمل مسؤولياتهما من أجلضمان وقف أعمال العنف والمواصلة الضرورية للحوار والتفاوض بين كل الأطرافالمعنية'.

ومنذ بدء العدوانالاسرائيلي على قطاع غزة نظمت في عدد من المدن المغربية وقفات احتجاجيةوتجمعات للتنديد بالعدوان والتضامن مع الشعب الفلسطيني. ونظمت مجموعةالعمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين بالرباط وقفة تضامنية حاشدة بوسطالمدينة عرفت مشاركة مكثفة لأبرز القيادات الإسلامية واليسارية، وقياداتالجمعيات الحقوقية والنسوية والشبابية والطلابية. كما حضرت الأحزابالسياسية والنقابات، وألقيت العديد من الكلمات باسم جميع التياراتوالتنظيمات المتواجدة في وقفة التضامن والتنديد بالعدوان، وكلها أجمعت علىضرورة وقف الهجمة الصهيونية، ورفض كل أشكال التطبيع، وفتح المعابر، وتحملالحكام لمسؤوليتهم في الدفاع عن فلسطين.
وقال خالد السفياني رئيسمجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين إن هذه الوقفة التضامنيةتعبير عن موقف الشعب المغربي الداعم للشعب الفلسطيني في مواجهته للعدوانالصهيوني العنصري.
ودعاالسفياني الأمين العام للمؤتمر القومي العربي إلى فك الحصار المضروب علىقطاع غزة مشددا على أن كل محاولات تركيع الشعب الفلسطيني لن تنجح. وقال انغزة ستنتصر لانها تختزن ارادة الامة بالصمود وطموحاتها بالنصر والتحريروالاستقلال.
واكد المتحدثون خلال هذه الوقفة أن المجزرة التي ترتكبهاإسرائيل في القطاع تستفز الضمير العربي والإسلامي والدولي والمواثيقالدولية ومجلس الأمن داعين إلى تقديم جميع أشكال الدعم للصمود الفلسطيني.
كماأبرز المتحدثون تضامن الشعب المغربي مع فلسطين ودعوا إلى رص الصفالفلسطيني لمقاومة العدوان الإسرائيلي المتواصل واعتبر المتدخلون فيكلماتهم، أن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة تكشف حقيقة نوايا إسرائيلاتجاه السلام.
ورفع المشاركون في هذه الوقفة التضامنية الأعلامالفلسطينية وصورا للمذابح الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ولافتات تعبر عنمؤازرة الشعب المغربي لنظيره الفلسطيني في مواجهة آلة القمع الصهيونيةومنها لافتة كتبت بألوان العلم الفلسطيني تقول ' لن ننساك فلسطين'.
كمااحرق المشاركون العلم الإسرائيلي، كما تُليت الفاتحة على أرواح الشهداء،وتمت الدعوة إلى حداد على أرواح شهداء غزة، ورفعت شعارات طيلة الوقفةمٌعبرة عن رفض المحرقة الصهيونية في قطاع غزة ونددوا بكل اشكال التطبيع معالكيان الصهيوني وادانة الحكام العرب ومواقفهم التي وصفت بالمتخاذلةوالمشاركة في العدوان على غزة. ورفع مشاركون احذيتهم التي قالت انهاالهدية المناسبة للحكام العرب
كما نظم ناشطون بالدار البيضاء امس الاحدوقفة احتجاجية امام القنصلية الامريكية بالمدينة ورددوا خلالها شعاراتتندد بالسياسة العدوانية الامريكية تجاه الشعب الفلسطيني والشعوب العربيةالاخرى. وقال خطباء في الوقفة عن الكنفدرالية الديمقراطية للشغل انالادارة الامريكية مثلت خلال السنوات الماضية رمزا بشعا للارهاب ودعمالمجرمين مثل قادة الكيان الصهيوني وطالب هؤلاء بمحاكمة الرئيس الامريكيجورج بوش واركان ادارته كمجرمي حرب بتهم الابادة ضد الانسانية.
وقالبيان للحزب الاشتراكي الموحد ان 'كيان الإرهاب الصهيوني بشن حرب إبادةجماعية ضد أهلنا في غزة أخذت شكل محرقة كبرى، بعد حرب حصار وتجويع قاسيةمستمرة لأكثر من سنتين تم فيها قطع الغذاء والدواء والوقود عن قطاع غزةالصامد، وبعد إسقاط الصهاينة للتهدئة وعدم احترامها وخرقها لمئات المرات'.
كماينظم المركز المغربي لحقوق الإنسان وقفة تضامنية اليوم الاثنين أمام مقرالأمم المتحدة بالرباط ودعا المركز 'كافة القوى السياسية والنقابيةوالحقوقية والمدنية وكافة المواطنين للمشاركة في هذه الوقفة'.
وحياالمكتب السياسي للحزب 'صمود الشعب الفلسطيني البطل' واكد على 'إدانةالمحرقة الصهيونية الكبرى في غزة الصامدة التي يرتكب فيها الصهاينة جرائمبشعة ضد الإنسانية، أصبح فيها الدم الفلسطيني سلعة معروضة في مزادالانتخابات الصهيونية. وشجب التواطؤ الرسمي العربي مع جرائم الحربالصهيونية، الذي بلغ مستوى غير مسبوق، حيث يتم الإعلان عن بدء العدوان منعاصمة عربية' (القاهرة).
واعلن االحزب استنكاره موقف النظام المصريالذي وصفه بـ'المتواطئ مع العدوان، والمشارك في جريمة حصار أشقائنا فيغزة'، ودعا الحزب إلى فتح عاجل وشامل لمعبر رفح دعما لصمود الشعبالفلسطيني. كما دعا الحكومات العربية التي تربطها علاقات مع الصهاينة إلىقطعها، وجدد تأكيده القاطع لأي تطبيع رسمي مغربي مع العدو الصهيوني'.
وقالحزب الطليعة الاشتراكي ان العدوان الصهيوني الفاشي على قطاع غزة يذكرويعيد سيناريو مجازر صبرا وشاتيلا ودير ياسين وقانا وغيرها، أمام صمتوتواطؤ الحكام والأنظمة العربية وعجز الجامعة العربية.
وقال بيان ارسللـ'القدس العربي' إن حزب الطليعة 'يدين هذا العدوان الهمجي السافر الذييستهدف القضاء على المقاومة الفلسطينية وتقتيل أبناء شعبنا الفلسطينيالأعزل، أطفالا ونساء وشيوخا، يدعو المنتظم الدولي والجامعة العربية إلىتحمل مسؤولياتها لوقف هذه المجزرة، كما يدعو كافة مناضلي ومناضلات الحزبوكل القوى الحية بالبلاد والجماهير الشعبية للتعبير عن إدانتها لهذاالعدوان، وذلك بالمشاركة المكثفة في الوقفات الاحتجاجية والتضامنية معالشعب الفلسطيني لوقف هذا العدوان الفاشي'.
ودانت حركة التوحيدوالإصلاح الاصولية 'الهمجية الصهيونية الجديدة على قطاع غزة، معتبرة أنهاإبادة جماعية، وأعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني، داعية إلى تقديم جميعأشكال الدعم والمساندة الممكنة للشعب الفلسطيني، كما دعت الحكومة المغربيةلاتخاذ مواقف وتدابير استعجالية لحماية الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقفهذا العدوان الصهيوني الهمجي، منبهة على القيام بواجب نصرة فلسطين'.
ودعتالحركة 'الشعب المغربي ومكوناته المدنية والسياسية وعلمائه وخطبائه وباقيالشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبها في نصرة الشعب الفلسطينيالذي يسعى الصهاينة إلى النيل من صموده ووقوفه في وجه العجرفة الصهيونيةواستمراره في مقاومة الاحتلال في ظل سلوك عالمي يتسم بالتواطؤ والتخاذلوالعجز'.
ونددت الوقفات الاحتجاجية التي نظمت والبيانات التي صدرتبمحاولات التطبيع بين السلطات المغربية والكيان الصهيوني وذلك اثر تقاريرتحدثت عن ترتيبات لزيارة تقوم بها وزيبرة خارجية الكيان الصهيوني تسيفيليفني الى المغرب. وقال حزب النهج الديمقراطي اليساري انه في وقت يتصاعدفيه العدوان الصهيوني 'يروج في المغرب لاتصالات لترتيب استقبال وزيرةخارجية الكيان الصهيوني بالمغرب والتي عوض استقبالها، يجب المطالبةبمحاكمتها ومحاكمة كبار المسؤولين الصهاينة كمجربي حرب لما اقترفوه منمجازر ضد الشعب الفلسطيني'.
وندد الحزب 'بقوة بالإتصالات مع الكيانالصهيوني ومحاولة التطبيع معه من طرف النظام في المغرب، ودعا كل القوىالمناضلة للتصدي بقوة لهذه الزيارة المحتملة ولكل المحاولات التطبيعيةوتوفير كل إمكانيات الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف مهـ مع الأحزان ـاجر في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:39 pm


خط صغير جدا
ارجوا لاهتمام اكثر
جارى التعديل




التوقيع


*************
مهـ مع الأحزان ـاجر (فااارس الإسلام سابقا)
رئيس فريق الاشراف سابقا
شبكة ومنتديات اضواء الاسلام

خط تفسير الاحلام من الكتاب والسنة خلال 24ساعه

خط الفتاوى المفتوحه اسئلتك كلها مجابة خلال24 ساعه

شبكة اضواء الاسلام التابعه لمديرية اوقاف السادس من اكتوبر وتحت اشراف وزارة الاوقاف المصرية ترحب بكم
اضف موقعك او منتداك الاسلامى الى دليل المنتديات الاسلامية
avatar
مهـ مع الأحزان ـاجر
بيج بوس الإشهار

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9081
نقاط النشاط : 9899

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في الخميس نوفمبر 04, 2010 3:33 pm


تم لتعديلل

شكراا للملاحضة






[size=12]لميتخلف المغرب عنحملات الاستنكار والتنديد بالعدوان الاسرائيلي على قطاعغزة والمجازر التيترتكبها قوات الاحتلال منذ اول امس السبت. وبالاضافة الىالموقف الرسميوالاحزاب والقوى السياسية خرج الالاف بعد ظهر السبت في مدينةالرباط وفيمدن مغربية اخرى في وقفات تضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديدبالعدوانعليه وصمت الانظمة العربية وتآمر بعضها.
وتحدثت مصادر رسميةعناتصالات اجراها العاهل المغربي الملك محمد السادس مع عدد من القادةالعرببالاضافة الى رؤساء دول اوروبية تحث الجميع على التحرك السريعلوقفالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. وقالت المصادر لـ'القدس العربي'انالعاهل المغربي ابلغ من اتصل بهم تأييد بلاده لعقد قمة عربية عاجلةتخصصلدراسة موقف عربي موحد من هذا العدوان.
واضافت المصادر ان اوساطارسميةاكدت ان العاهل المغربي، الذي لم يشارك باية قمة عربية منذ قمة تونس2006،سيشارك شخصيا في اية قمة عربية تعقد حول غزة.
ودان بلاغلوزارةالخارجية المغربية صدر يوم السبت 'بشدة العمليات العسكريةالإسرائيليةالمكثفة التي ذهب ضحيتها صباح اليوم (السبت) العشرات منالفلسطينيينالأشقاء في قطاع غزة' كما نددت 'بصرامة بالاستعمال غيرالمتناسب للقوةوبهذا التصعيد المأساوي للعنف'.
وأضاف البلاغ أن'المملكة المغربيةتدعو إلى الوقف الفوري لهذه الاعتداءات التي، وبالإضافةلما خلفته منخسائر مهمة في الأرواح، تعرض المنطقة ، مرة أخرى، للاشتعالوالعنفوالانقسامات'. وقال البلاغ ان العاهل المغربي الملك محمد السادس'وجه نداءصادقا لمجلس الأمن واللجنة الرباعية الدولية لتحمل مسؤولياتهمامن أجلضمان وقف أعمال العنف والمواصلة الضرورية للحوار والتفاوض بين كلالأطرافالمعنية'.

ومنذبدء العدوانالاسرائيلي على قطاع غزة نظمت في عدد من المدن المغربية وقفاتاحتجاجيةوتجمعات للتنديد بالعدوان والتضامن مع الشعب الفلسطيني. ونظمتمجموعةالعمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين بالرباط وقفة تضامنية حاشدةبوسطالمدينة عرفت مشاركة مكثفة لأبرز القيادات الإسلامية واليسارية،وقياداتالجمعيات الحقوقية والنسوية والشبابية والطلابية. كما حضرتالأحزابالسياسية والنقابات، وألقيت العديد من الكلمات باسم جميعالتياراتوالتنظيمات المتواجدة في وقفة التضامن والتنديد بالعدوان، وكلهاأجمعت علىضرورة وقف الهجمة الصهيونية، ورفض كل أشكال التطبيع، وفتحالمعابر، وتحملالحكام لمسؤوليتهم في الدفاع عن فلسطين.
وقال خالدالسفياني رئيسمجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين إن هذه الوقفةالتضامنيةتعبير عن موقف الشعب المغربي الداعم للشعب الفلسطيني في مواجهتهللعدوانالصهيوني العنصري.
ودعاالسفيانيالأمين العام للمؤتمر القومي العربي إلى فك الحصار المضروب علىقطاع غزةمشددا على أن كل محاولات تركيع الشعب الفلسطيني لن تنجح. وقال انغزةستنتصر لانها تختزن ارادة الامة بالصمود وطموحاتها بالنصروالتحريروالاستقلال.
واكد المتحدثون خلال هذه الوقفة أن المجزرة التيترتكبهاإسرائيل في القطاع تستفز الضمير العربي والإسلامي والدوليوالمواثيقالدولية ومجلس الأمن داعين إلى تقديم جميع أشكال الدعم للصمودالفلسطيني.
كماأبرز المتحدثون تضامن الشعب المغربي مع فلسطين ودعواإلى رص الصفالفلسطيني لمقاومة العدوان الإسرائيلي المتواصل واعتبرالمتدخلون فيكلماتهم، أن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة تكشف حقيقة نواياإسرائيلاتجاه السلام.
ورفع المشاركون في هذه الوقفة التضامنيةالأعلامالفلسطينية وصورا للمذابح الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ولافتات تعبرعنمؤازرة الشعب المغربي لنظيره الفلسطيني في مواجهة آلة القمعالصهيونيةومنها لافتة كتبت بألوان العلم الفلسطيني تقول ' لن ننساكفلسطين'.
كمااحرق المشاركون العلم الإسرائيلي، كما تُليت الفاتحة علىأرواح الشهداء،وتمت الدعوة إلى حداد على أرواح شهداء غزة، ورفعت شعاراتطيلة الوقفةمٌعبرة عن رفض المحرقة الصهيونية في قطاع غزة ونددوا بكل اشكالالتطبيع معالكيان الصهيوني وادانة الحكام العرب ومواقفهم التي وصفتبالمتخاذلةوالمشاركة في العدوان على غزة. ورفع مشاركون احذيتهم التي قالتانهاالهدية المناسبة للحكام العرب
كما نظم ناشطون بالدار البيضاء امسالاحدوقفة احتجاجية امام القنصلية الامريكية بالمدينة ورددوا خلالهاشعاراتتندد بالسياسة العدوانية الامريكية تجاه الشعب الفلسطيني والشعوبالعربيةالاخرى. وقال خطباء في الوقفة عن الكنفدرالية الديمقراطية للشغلانالادارة الامريكية مثلت خلال السنوات الماضية رمزا بشعا للارهابودعمالمجرمين مثل قادة الكيان الصهيوني وطالب هؤلاء بمحاكمة الرئيسالامريكيجورج بوش واركان ادارته كمجرمي حرب بتهم الابادة ضد الانسانية.
وقالبيانللحزب الاشتراكي الموحد ان 'كيان الإرهاب الصهيوني بشن حرب إبادةجماعية ضدأهلنا في غزة أخذت شكل محرقة كبرى، بعد حرب حصار وتجويع قاسيةمستمرة لأكثرمن سنتين تم فيها قطع الغذاء والدواء والوقود عن قطاع غزةالصامد، وبعدإسقاط الصهاينة للتهدئة وعدم احترامها وخرقها لمئات المرات'.
كماينظمالمركز المغربي لحقوق الإنسان وقفة تضامنية اليوم الاثنين أمام مقرالأممالمتحدة بالرباط ودعا المركز 'كافة القوى السياسية والنقابيةوالحقوقيةوالمدنية وكافة المواطنين للمشاركة في هذه الوقفة'.
وحياالمكتب السياسيللحزب 'صمود الشعب الفلسطيني البطل' واكد على 'إدانةالمحرقة الصهيونيةالكبرى في غزة الصامدة التي يرتكب فيها الصهاينة جرائمبشعة ضد الإنسانية،أصبح فيها الدم الفلسطيني سلعة معروضة في مزادالانتخابات الصهيونية. وشجبالتواطؤ الرسمي العربي مع جرائم الحربالصهيونية، الذي بلغ مستوى غيرمسبوق، حيث يتم الإعلان عن بدء العدوان منعاصمة عربية' (القاهرة).
واعلناالحزب استنكاره موقف النظام المصريالذي وصفه بـ'المتواطئ مع العدوان،والمشارك في جريمة حصار أشقائنا فيغزة'، ودعا الحزب إلى فتح عاجل وشامللمعبر رفح دعما لصمود الشعبالفلسطيني. كما دعا الحكومات العربية التيتربطها علاقات مع الصهاينة إلىقطعها، وجدد تأكيده القاطع لأي تطبيع رسميمغربي مع العدو الصهيوني'.
وقالحزب الطليعة الاشتراكي ان العدوانالصهيوني الفاشي على قطاع غزة يذكرويعيد سيناريو مجازر صبرا وشاتيلا وديرياسين وقانا وغيرها، أمام صمتوتواطؤ الحكام والأنظمة العربية وعجز الجامعةالعربية.
وقال بيان ارسللـ'القدس العربي' إن حزب الطليعة 'يدين هذاالعدوان الهمجي السافر الذييستهدف القضاء على المقاومة الفلسطينية وتقتيلأبناء شعبنا الفلسطينيالأعزل، أطفالا ونساء وشيوخا، يدعو المنتظم الدوليوالجامعة العربية إلىتحمل مسؤولياتها لوقف هذه المجزرة، كما يدعو كافةمناضلي ومناضلات الحزبوكل القوى الحية بالبلاد والجماهير الشعبية للتعبيرعن إدانتها لهذاالعدوان، وذلك بالمشاركة المكثفة في الوقفات الاحتجاجيةوالتضامنية معالشعب الفلسطيني لوقف هذا العدوان الفاشي'.
ودانت حركةالتوحيدوالإصلاح الاصولية 'الهمجية الصهيونية الجديدة على قطاع غزة،معتبرة أنهاإبادة جماعية، وأعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني، داعية إلىتقديم جميعأشكال الدعم والمساندة الممكنة للشعب الفلسطيني، كما دعتالحكومة المغربيةلاتخاذ مواقف وتدابير استعجالية لحماية الشعب الفلسطينيوالمطالبة بوقفهذا العدوان الصهيوني الهمجي، منبهة على القيام بواجب نصرةفلسطين'.
ودعتالحركة 'الشعب المغربي ومكوناته المدنية والسياسيةوعلمائه وخطبائه وباقيالشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بواجبها فينصرة الشعب الفلسطينيالذي يسعى الصهاينة إلى النيل من صموده ووقوفه في وجهالعجرفة الصهيونيةواستمراره في مقاومة الاحتلال في ظل سلوك عالمي يتسمبالتواطؤ والتخاذلوالعجز'.
ونددت الوقفات الاحتجاجية التي نظمتوالبيانات التي صدرتبمحاولات التطبيع بين السلطات المغربية والكيانالصهيوني وذلك اثر تقاريرتحدثت عن ترتيبات لزيارة تقوم بها وزيبرة خارجيةالكيان الصهيوني تسيفيليفني الى المغرب. وقال حزب النهج الديمقراطياليساري انه في وقت يتصاعدفيه العدوان الصهيوني 'يروج في المغرب لاتصالاتلترتيب استقبال وزيرةخارجية الكيان الصهيوني بالمغرب والتي عوض استقبالها،يجب المطالبةبمحاكمتها ومحاكمة كبار المسؤولين الصهاينة كمجربي حرب لمااقترفوه منمجازر ضد الشعب الفلسطيني'.
وندد الحزب 'بقوة بالإتصالات معالكيانالصهيوني ومحاولة التطبيع معه من طرف النظام في المغرب، ودعا كلالقوىالمناضلة للتصدي بقوة لهذه الزيارة المحتملة ولكل المحاولاتالتطبيعيةوتوفير كل إمكانيات الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف w1x1y1 في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 12:14 pm


شكراااااااا




avatar
w1x1y1
إشهاري خبير 90%

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2717
نقاط النشاط : 3064

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف أحمد النهر في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 1:15 am


يالوفيق

avatar
أحمد النهر
عضو لا يفى بالوعد

عضو لا يفى بالوعد

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 341
نقاط النشاط : 624

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:21 am


شكرااا
لكم على المرور




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف أحمد النهر في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 11:14 am


مشكوور

avatar
أحمد النهر
عضو لا يفى بالوعد

عضو لا يفى بالوعد

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 341
نقاط النشاط : 624

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف حربي22 في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 1:25 pm


متابع




التوقيع


مشروع براس مال صغير جدا بدون خسائر
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
اضغط هذا رابط لتفاصيل
http://www.gulfup.com/X5x7mcfr9hcy6
:) :) :) :) :) :) :) :) :) :)
avatar
حربي22
عضو مبتدء في الاشهار

البلد : عُمان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 111
نقاط النشاط : 125

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في الأحد نوفمبر 21, 2010 12:46 am


شكراا لكم على المرور




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف حارس الحارة في الأحد نوفمبر 21, 2010 12:31 pm


جزاكي الله خيرا
اختي الفاضلة




avatar
حارس الحارة
بيج بوس الإشهار

البلد : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3437
نقاط النشاط : 3750

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:56 pm


merci pour lmourour hhhh




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف iman في الخميس نوفمبر 25, 2010 8:35 pm


شكراااااااااااااا

avatar
iman
عضو جديد في الاشهار

البلد : السعودية
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 51
نقاط النشاط : 73

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف rim majidi في السبت نوفمبر 27, 2010 11:13 pm


شكراا لك على المرور




التوقيع


[b]السلام عليكم
و رحمه الله تعالى وبركاته
اطلب
منك
التسجل في هدا المنتدى
ادا عجبك
شكراا
http://ahlam-banat.1fr1.net/forum.htm
[/b]
avatar
rim majidi
إشهاري خبير 80%

البلد : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1268
نقاط النشاط : 1690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف PrOviTor في الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:50 pm





مشكور يا {الغلا} على مواضيعكـ المميزة في {PUBARAB}
دمت {مبدعا} لنا ولا تحرمنا من كل جديد عندكـ








avatar
PrOviTor
بيج بوس الإشهار

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22708
نقاط النشاط : 24168

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف Heba K في الإثنين يوليو 04, 2011 3:17 pm


مــوضوع رآئــع ..

ينــم ع ـن ع ـآطفــة قويــة


تح ـمــل ع ـنــوآن آح ـبــك يـآ بلــدي ..

كـل الشــكر لك ع المـوضوع الممــيز ..

و مـآ تح ـرمنـآ مـن جديدكـ ..

بآلتـوفيق .. ~

What a Face




التوقيع


-
avatar
Heba K
بيج بوس الإشهار

البلد : السعودية
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7688
نقاط النشاط : 7847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف Nada k في الأربعاء يوليو 06, 2011 6:34 pm


مــــشكور مٌـُــٌوُضُـُــُـوُعُ رُااُقُــُــٌيً ًفــُـيٌ قُــمُـــُهُ الُـُـرُوُوُعُــُـُـُـهُ
سُــُلـمُــُت يدآك عـلى الـمُــٌــوُضُــُـوُع الـجُـمــيـــُـــل
بـأنتظٌــُـٌـارُ أبُــُداُعــــُاتـــُكٌ
يعطـــييـــُـكٌ ألُــُف ألــُف عــافـُـــيـٌـــــُــهً




التوقيع


...

Nada k
بيج بوس الإشهار

البلد : فلسطين
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 13658
نقاط النشاط : 14672

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف Za3eM_AlaRaB في السبت أغسطس 13, 2016 6:35 pm


طرح رائع 
لاحرمنا الله من إبداعك 

سلمت وسلمت مواضيعك الراقية 
دمت/ة بحفظ الله ورعايته





التوقيع



، إذا كان الله معنا من يسَتطيع أن يكون ضدنا   . .
avatar
Za3eM_AlaRaB
شخصيات هامة


البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4847
نقاط النشاط : 5033

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف abuahmad في الثلاثاء أغسطس 23, 2016 9:49 pm


موضوع رائع


وطرح مميز


شكرا على الابداع


فى انتظار المزيد





التوقيع


 

سارع وشارك بمسابقه صوره واجمل تعليق 100 اعتماد جائزه اسبوعيه
http://www.alanwar10.com/t5044-topic

 

امتلك منتدى VB بدون اى شروط فقط ضع طلبك باقسام التصميم بمنتدىالانوار10

شبكة منتديات الانوار10
avatar
abuahmad
المدير العام


البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5533
نقاط النشاط : 6583

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العاهل المغربي يدعوا القادة العرب للتحرك سريعا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة

مُساهمة من طرف VaMoS AmR في الجمعة مارس 03, 2017 11:50 pm


مشكور يا {الغلا} على مواضيعكـ المميزة في {PUBARAB}
دمت {مبدعا} لنا ولا تحرمنا من كل جديد عندكـ




التوقيع


avatar
VaMoS AmR
بيج بوس الإشهار

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22624
نقاط النشاط : 24232

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى