دليل اشهار المنتديات

خالد بن حمد يؤكد أهمية تنظيم بطولة «أقوى رجل بحريني»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خالد بن حمد يؤكد أهمية تنظيم بطولة «أقوى رجل بحريني»

مُساهمة من طرف Saya minatsuki في الخميس فبراير 22, 2018 6:09 pm


تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، انطلقت يوم الخميس الموافق 22 فبراير، فعاليات بطولة #أقوى_رجل_بحريني، والتي ينظمها المكتب الإعلامي لسموه تحت شعار #خلك_وحش، بـ"#خليج البحرين"، والتي تستمر منافساتها حتى يوم غد السبت، والتي وجه سموه بتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان تحت شعار #خلك_وحش، حيث تأتي هذه البطولة ضمن مبادرات سموه الداعمة للمجالين الإنساني والرياضي.
وقد أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الأهمية الكبيرة التي تمثلها بطولة #أقوى_رجل_بحريني، كونها ستسهم في تنويع الرياضات التي يمارسها شريحة كبيرة من الشباب البحريني، والتي تعد وسيلة مثالية لاحتواء الطاقات الشبابية الوطنية مما يساهم في النهوض بالمستوى العام للرياضة البحرينية، موضحا سموه أنه من منطلق #المبادرات_الرياضية، هو تنظيم مثل هذه البطولات التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المملكة، بهدف استمرار الجهود لدعم قطاع الشباب والرياضة وتشجيع الشباب البحريني على ممارسة الرياضة، إلى جانب تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشريحة الكبيرة من أبناء المملكة.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا نهدف في مبادراتنا دائما لرعاية ودعم الشباب البحريني وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ومنحهم الفرصة المثالية لممارستها وسط أجواء تنافسية شريفة، لاكتشاف طاقاتهم وقدراتهم الفردية والذاتية"، مؤكدا سموه أن الرسالة التي تحملها هذه البطولة هي مواصلة الجهود نحو تنمية وبناء وتطوير البيئة الرياضية، في مختلف الألعاب ومن خلال المبادرات الهادفة التي تشجع على إقامة البطولات التي تجتذب وتدفع الشباب البحريني نحو ممارسة الرياضة، وتعزيز مبدأ التنافس الشريف واستثمار الطاقات والمواهب بما يلبي الطموحات لخدمة المجتمع.
ونوه سموه على أن تنظيم وإقامة مثل هذه الفعاليات والبطولات المحلية يأتي في سياق الرؤية والرسالة التي يتطلع بها سموه لترجمتها وبما يتوافق مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة للنهوض بالحركتين الشبابية والرياضية، لافتا سموه إلى أن الأهداف الكثيرة التي تحملها بطولة #أقوى_رجل_بحريني، ومنها ما يتعلق بخلق مجتمع متفاعل ونشط إلى جانب الاهتمام بالصحة والمبادرات الإنسانية المتعلقة بالمجتمع البحريني.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا مؤمنون بأهمية غرس مفهوم الرياضة في نفوس الأجيال الشابة، لكي نتمكن من إعداد وتكوين أجيال لديها القدرة والإمكانية العالية، التي تسهم في دفعها نحو المشاركة الفاعلة والحقيقية في مختلف المجالات بالمجتمع لاسيما الرياضية، والتي ترفع من معدلات فرص استغلال المواهب والعناصر المميزة بالصورة، التي تمكنها من تمثيل الرياضة البحرينية خير تمثيل بمختلف المحافل والمشاركات الخارجية القارية منها والدولية"، مؤكدا سموه على ضرورة تكوين جيل شبابي يتحلى بالقوة والعزيمة والإصرار والإرادة، ليكون قادرا على المشاركة الفاعلة في العملية التنموية الشاملة وبخاصة على مستوى قطاعي الشباب والرياضة.
وتطرق سموه إلى أن المبادرات الإنسانية التي تحملها البطولة والمتعلقة بمرضى السرطان، والهدف الأسمى لإشراكهم في المجتمع واحتضانهم وجعلهم أكثر فاعلية من خلال إقامة المنافسات والمسابقات، والتي يعود ريعها لخدمة هذه الشريحة والفئة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من المجتمع البحريني، داعيا سموه الجماهير الرياضية البحرينية إلى متابعة البطولة والاستمتاع بالعروض والفعاليات المصاحبة لها في أجواء ممتعة وعائلية ترفيهية إلى جانب الإثارة والتشويق المصاحبين لكل فعاليات البطولة ومنافساتها، خصوصا مع التحديات التي تحملها والرغبة الكبيرة من المشاركين في إثبات قدراتهم الفردية والذاتية.
وختم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالإشادة بعملية التنظيم التي خرجت بها في اليوم الأول والافتتاحي، مقدرا سموه الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا، وجميع أعضاء الجان والعاملين باللجان الفرعية في البطولة، متمنيا سموه أن يستمر العمل على ذات المنوال لنهاية البطولة، مؤكدا سموه في الوقت ذاته أن ذلك هو ما عودنا عليه دائما الشباب البحريني الذي يعشق التحدي وتحقيق النجاحات التي تصب في مصلحة واحدة وهي دعم سمعة ومكانة مملكتنا الغالية.
جيبك.. راعي برونزي
أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" تقديم دعمها البرونزي لبطولة #أقوى_رجل_بحريني. وفي تعليق له بهذه المناسبّة، عبر رئيس الشركة د. عبدالرحمن جواهري عن بالغ فخره وسعادته لمشاركة الشركة في دعم هذه الفعاليّة التي تُقام لدعم وتشجيع الاهتمام بالعمل الإنساني النبيل، ورعايّة فئة غاليّة من المرضى علاوة على ما تمثله من دعوة للمحافظّة على اللياقة البدنية والصحّة العامّة، مشيداً في هذا الصدد بهذا التوجّه الإنساني الذي تمثله مثل هذه البطولة المتفردّة التي يتم تنظيمها للمرة الأولى وتحظى بدعم ورعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن متابعة سموه ورعايته الشخصية ومشاركته في هذه الفعاليّة سيسهم بكل تأكيد من ضمان نجاحها، واستقطابها لمشاركة واسعة من فئة الشباب البحريني.
وأشار إلى أن حضور واشتراك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في منافسات هذه الفعاليّة، سيضيف زخماً كبيراً لهذه البطولة الفريدّة والتي تُشكّل واحدة من المبادرات الإنسانيّة التي اعتاد سموّه على طرحها ودعمها، إيماناً من سموّه بأهمية تكريس العمل الخيري والإنساني لتعزيز التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع البحريني الكريم، مضيفا أن الشركة قد آلت على نفسها دعم مختلف الفعاليات التي من شأنها خدمة المجتمع والارتقاء به على شتى المستويات، مشيداً في هذا الصدد بالتوجيهات المستمرة لمجلس إدارة الشركة بتقديم كافّة أشكال الدعم الممكن والمساندّة لجميع الفعاليات والبرامج التي من شأنها خدمة أهداف الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية، التي تنظر إليها الشركة كأحد أولوياتها وعناصر نجاحاتها خاصّة وأن الشركة هي اليوم أحد الصروح والشركات التي شكلّت لنفسها تواجداً مستمراً في مجال دعم وخدمة المجتمع.
وثمن د. جواهري بالاهتمام الكبير الذي يوليه سموّ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفئات المجتمع الأكثر حاجّة للرعايّة وحرصه على الربط بين الرياضة والعمل الإنساني، معتبراً أن هذا التوجّه ينبغي الاحتذاء به من مختلف الجهات القادرة على تقديم الرعايّة والمساعدة في خدمة المجتمع، مؤكداً أن الشركة ستواصل حضورها ودعمها القوى ومشاركتها في تقديم دعمها للبرامج الخيرّة، التي يقوم بطرحها المجلس الأعلى للشباب الشباب والرياضة، وذلك مساندة لتطلعات القيادة الرشيدة وما تبديه من حرص دائم على رعاية شباب هذا الوطن باعتباره أمل المستقبل وعماد نهضته وبناءه، معربا عن ثقته الكبيرة بنجاح هذه الفعاليّة، والمشاركة الواسعة التي ستحظى بها من مختلف الجهات والمواقع، موجها في الوقت ذاته الشكر لجميع من ساهم في الإعداد والتنظيم.
باس.. ترعى البطولة
انضمت شركة مطار البحرين "باس" لكوكبة الرعاة والمساهمين لدعم بطولة #أقوى_رجل-بحريني، وبهذه المناسبة،أكد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين "باس" السيد سلمان صالح المحميد أن الشركة تفخر بكونها أحد رعاة البطولة. مشيراً الى أن استراتيجية الشركة تركز على دعم أنشطة المسؤولية الاجتماعيّة في مملكة البحرين، ولا سيما الأنشطة الشبابية والخيرية. مثمناً الدعم المتواصل من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للشباب في العديد من المجالات أبرزها الرياضي والإنساني، مضيفا أن شركة "باس" واحدة من الشركات الوطنية الرائدة في مجالها، وهي تعتز كثيراً بالدور الكبير الذي ستلعبه للمساهمة في إنجاح هذا الحدث. منوهاً إلى أن الشركة وموظفيها يشاركون بشكلٍ مستمر وفاعل في الأنشطة الرياضية المختلفة وذات البعد الإنساني في مملكة البحرين. ودعم بطولة #أقوى_رجل_بحريني تأتي استكمالاً لجهود الشركة المبذولة في هذا الجانب منذ سنوات.
بطل العام يصل البحرين
وصل إلى البلاد صباح يوم الخميس 22 فبراير بطل العالم في لعبة أقوى رجل اللاعب البريطاني إيدي هال، وذلك تلبية لدعوة اللجنة المنظمة العليا لبطولة #أقوى_رجل_بحريني، للمشاركة بفعاليات البطولة.
 
وبهذه المناسبة، أدلى هال بهذا التصريح الذي، قال فيه: "بداية أتوجه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبادرته بإقامة هذه البطولة، كما أشكر اللجنة المنظمة العليا لبطولة #أقوى_رجل_بحريني على دعوتها لي. فتواجدي بمملكة البحرين ما هو إلا دعم لنجاح هذه البطولة التي تقام لأول مرة في البحرين، متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين بمنافسات البطولة".




التوقيع


يلا تعالوا عند منتدانا 
وشنو تنتظروا سجلوا ماراح تندموا 

منتدى لعشاق بطل القناص كيلوا 

http://killua.ahlamoontada.net/forum


::yaho::
avatar
Saya minatsuki
إشهاري خبير 90%

البلد : الكويت
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9858
نقاط النشاط : 10298

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد بن حمد يؤكد أهمية تنظيم بطولة «أقوى رجل بحريني»

مُساهمة من طرف ahmadmitwally74 في الخميس فبراير 22, 2018 10:59 pm


بارك الله فيك اختي الغالي علي الموضوع الرئع والمميز

avatar
ahmadmitwally74
عضو اشهاري خبير

البلد : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 301
نقاط النشاط : 383

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد بن حمد يؤكد أهمية تنظيم بطولة «أقوى رجل بحريني»

مُساهمة من طرف منصورة في السبت فبراير 24, 2018 2:41 am


بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
على الإفادة والمعلومات
ننتظر إبداعاتك الشيقة بفارغ الصبر
مع فائق الإحترام والتقدير




التوقيع


منتديات منصورة والجميع ترحب بالجميع
http://www.manssora.com/
http://manssora.yoo7.com

avatar
منصورة
الاشراف العام


البلد : الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9497
نقاط النشاط : 10359

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى