دليل اشهار المنتديات

غداً انطلاق الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غداً انطلاق الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

مُساهمة من طرف Saya minatsuki في الأربعاء يناير 24, 2018 7:55 pm


تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنطلق منافسات الأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.
وتقام بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة .
وتبدأ منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بإقامة 5 فئات، حيث تنطلق بإقامة منافسات الصقار الصغير، وستستمر منافسات الاسبوع الرابع يوم الخميس، على فئة الحرار وفئة جيرات الخلط، على أن يختتم الأسبوع الرابع يوم السبت بإقامة منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين .
ويتنافس على المراكز الأولى 40 صقاراً في كل فئة، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية على المراكز الأولى خاصة أن الأشواط التأهيلية الأولى والثانية شهدت منافسة مثيرة بين الصقارين المشاركين.
وكانت منافسات الأسبوع الأول قد أقيمت على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة، ومنافسات الأسبوع الثاني على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، ومنافسات الأسبوع الثالث على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة .
الهاجري: أكثر من 100 مشاركاً في فئة الصقار الصغير
أكد سالم محمد الهاجري رئيس لجنة التسجيل لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد، أن فئة الصقار الصغير شارك فيها أكثر من 100 صقاراً على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة .
وأوضح أن التسجيل للصقار الصغير قد انطلق في الفترة الماضية وتم تسجيل أكثر من 100 صقاراً حضروا مع أولياء أمورهم للمشاركة في المسابقة، مبيناً أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنفذها اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود بحذافيرها خصوصاً أن منافسات فئة الصقار الصغير سوف تكون بوابة للصقارين الصغار بالمحافظة على رياضات الموروث الشعبي .
وأشار الى أن اللجنة المنظمة انتهت من وضع كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق مسابقة الصقار الصغير، موضحاً أن اللجنة المنظمة تسير بصورة مميزة من ناحية التنظيم .
وتوقع أن تكون منافسات فئة الصقار الصغير مثيرة على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين .
نجاح كبير في ختام الأسبوع الأول للبرنامج التعليمي للقناص الصغير
أسدل الستار على الأسبوع الأول للبرنامج التعليمي للقناص الصغير المصاحب لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية . وبدأ الأسبوع الأول بتعليم الأشبال العديد من الجوانب الخاصة بحياة المقناص، حيث اشتمل البرنامج على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة وتعليم الرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي وكيفية العيش في البر والاعتماد على النفس .
وسيقام الأسبوع الثاني من البرنامج التعليمي للقناص الصغير أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 29 و30 و31 يناير الحالي، على أن يقام الأسبوع الثالث أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير القادم .
وتشرف اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على البرنامج، حيث يضم العديد من الكوادر التعليمية المسئولين عن التدريب وغيرها مثل عبدالعزيز ذياب الرميحي وسعيد السعدي وخالد أحمد الرويعي وحمد خالد الرميحي وعبدالرحمن القاسمي وغيرهم .
وأعرب المشاركون في البرنامج التعليمي للقناص الصغير عن بالغ سعادتهم بهذه المشاركة، مؤكدين أنهم حققوا استفادة كبيرة من البرنامج.
هذا وقال محمد أحمد جناحي أمين السر للجنة المنظمة العليا أن الأسبوع الأول من البرنامج التعليمي للقناص الصغير حقق نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى أن اللجنة حرصت على توزيع المشاركين على مجموعتين نظراً للإقبال الكبير الذي يحظى به البرنامج التعليمي .
وأوضح أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تؤكد حرص سموه للمحافظة على رياضات الموروث الشعبي، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود حريصة على تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين في البرنامج , وبين أن المشاركة الواسعة من الأشبال تؤكد سير البرنامج بالصورة المطلوبة وبحسب الرؤية التي وضعتها اللجنة المنظمة، مشيرا الى سعى جميع رؤساء وأعضاء اللجنة المنظمة لتحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج التعليمي من خلال تقديم كامل الدعم للمشاركين، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .




التوقيع


يلا تعالوا عند منتدانا 
وشنو تنتظروا سجلوا ماراح تندموا 

منتدى لعشاق بطل القناص كيلوا 

http://killua.ahlamoontada.net/forum


::yaho::
avatar
Saya minatsuki
إشهاري خبير 90%

البلد : الكويت
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9858
نقاط النشاط : 10298

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غداً انطلاق الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

مُساهمة من طرف منصورة في الأربعاء يناير 24, 2018 9:06 pm


يسلمو على الموضوع المميز
ربي يعطيك العافيه
ولا ننحرم من جديدك القادم
تحياتي وتقديري




التوقيع


منتديات منصورة والجميع ترحب بالجميع
http://www.manssora.com/
http://manssora.yoo7.com

avatar
منصورة
الاشراف العام


البلد : الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9211
نقاط النشاط : 10072

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

سجل دخولك لتستطيع الرد بالموضوع

لابد تكون لديك عضوية لتستطيع الرد سجل الان

سجل معنا الان

انضم الينا بمنتدي الابداع العربي فعملية التسجيل سهله جدا ؟


تسجيل عضوية جديدة

سجل دخولك

لديك عضوية هنا ؟ سجل دخولك من هنا .


سجل دخولك

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى